Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
الأمير سلمان بن عبدالعزيز يُكرِّم أكاديمية الجزيرة العالمية

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض المهندس عبد العزيز بن محمد العواد مدير عام أكاديمية الجزيرة العالمية وذلك في الحفل الختامي الذي نُظم في قاعة الاحتفالات الكبرى بالكلية التقنية بالرياض.. ويأتي ذلك التكريم تقديراً لجهود الأكاديمية في مجال خدمة المجتمع المتمثلة في تدريب وتأهيل الشباب وكذلك مساهمة الأكاديمية في تدريب خريجي الوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وقد صرح العواد بأن هذا التكريم من أمير منطقة الرياض يدل على الاهتمام الكبير من لدن قيادات هذه البلاد الطيبة بالتدريب والتأهيل للكوادر السعودية حيث إن التدريب الناجح هو أساس السعودة الناجحة.

وأضاف أن الأكاديمية كانت قد استقبلت عدداً من المتدربين من منسوبي مجلس التدريب التقني والمهني بالرياض للدراسة بالأكاديمية لتطوير ورفع كفاءتهم ومهاراتهم في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.. ويأتي ذلك انطلاقاً من الدور المنوط بها كأحد رواد التدريب في المملكة واستمراراً للدعم المقدم منها لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة من أجل تدريب منسوبي تلك الجهات في برامج اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

هذا وقد أعلن المهندس العواد عن جاهزية واستعداد الأكاديمية لاستقبال الطلاب والطالبات في فصل الصيف وذلك من خلال طرح باكورة برامج في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي وبرامج خاصة بالأطفال في كافة فروع الأكاديمية المنتشرة بالمنطقة الوسطى والشرقية والغربية.

وسيتم طرح برنامج محمد بن أحمد العواد للتدريب الصيفي في اللغة الإنجليزية وبرنامج الجزيرة الوطني لتأهيل الشباب على الحاسب الآلي -بإذن الله- رغبةً من رئيس مجلس إدارة الأكاديمية الشيخ محمد بن أحمد العواد في إفادة أكبر عدد من الشباب من إجازة الصيف وشغل أوقاتهم بما ينفع وينمي مهاراتهم ويصقل مواهبهم ويحميهم من الانحراف الأخلاقي ويحصنهم من الأفكار الضآلة حتى يكونوا -بإذن الله- نواة صالحة لأمتهم ومجتمعاتهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد