Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الأخيــرة
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد 13062

أستراليا - براء مختار

احتفل الطلاب السعوديون المبتعثون في جامعة موردخ الأسترالية بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية.. وقد شارك مع الطلاب عدد من أعضاء هيئة التدريس من جنسيات مختلفة.. مقدمين تهانيهم للشعب السعودي بهذه الذكرى. ...>>>...

هذا المقال نُشر في الجزيرة بتاريخ 6-6-1426هـ الموافق 12-7-2005م، أي أنه مضى على نشره ثلاث سنوات، كان هاجسي دائماً منذ ذلك الحين، بل وقبل نشر هذا المقال بسنوات، التساؤل مع المتسائلين عن سبب عدم إعلان مسؤولي الصحف أرقام توزيعها، ولماذا الخوف من ذلك؟.

أعيد نشر الموضوع في عدد اليوم؛ ليتزامن ...>>>...

فلسطينيتانت تنتظران الفرج في معبر رفح.. والطفل الصغير يغط في نوم عميق بعدما انهار من التعب.

...>>>...

الطائف - عليان آل سعدان

بدأت شركة الطائف للاستثمار والسياحة بتشغيل كامل لمشروع تلفريك الهدا وقرية الكر السياحية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة السنوية للتأكد من جاهزية العربات المعلقة التي ستنقل السواح والمصطافين من على قمة جبال الهدا والبالغ عددها 58 عربة.

...>>>...

«الجزيرة» - جمال الحربي

تجري الاستعدادات على قدم وساق في وزارة الشؤون البلدية والقروية لتطبيق كود البناء السعودي خلال الأشهر القادمة الذي سيشتمل الكود على 16 مجلداً تتضمن الاشتراطات والمتطلبات التي يجب توفرها في المباني ومنها المتطلبات الصحية والميكانيكية وترشيد المياه والطاقة ومقاومة ...>>>...

ظلم - ياسر الروقي

أصدر قاضي محكمة المويه أمس حكماً تعزيرياً على مواطن ثبت قيامه بالتلفُّظ على موظفي البلدية بألفاظ غير لائقة، حيث حكم القاضي بتعزيره بدفع مبلغ 4 آلاف ريال تصرف لجمعية البر الخيرية بمحافظة الطائف.

وكان القاضي قبل عدّة أسابيع قد صرف النظر عن دعوى الشرطة ضد المواطن ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة