Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
أخبار الأندية الأوروبية وتحركاتها في سوق الانتقالات

بعد تألقه في دفاع الأزوري في اليورو 2008م جدد المدافع الصلب لنادي يوفنتوس الايطالي جورجيو كيلني عقدة حتى العام 2013م اللاعب عبر عن سعادته بهذا التجديد وعن آماله بأن يصبح القائد المستبقلي للفريق بعد أليساندرو ديلبيرو وجيجي بوفون.

- مورينهو الجريئ يطلب روبن من مدريد.. هكذا كانت عناوين الصحف الايطالية في إشارة واضحة لحنكة هذا المدرب الذي قال: إن تحرك الريال نحو كريستيانو رونالدو هو ما دفعني لطلب أرين روبين.. الريال ليس بحاجة روبن مع انتقال رونالدو لهم.. الجدير بالذكر ان المدرب البرتغالي اقترب من اقناع الانجليزي لامبارد والبرتغالي كواريزما والبرازيلي مانسيني من الانضمام للإنتر.. وهي صربات مدوية في سوق الانتقالات متى تمت في الصيف الحالي.

- أوضحت وكالة الأخبار الروسية راي نوفوستي بأن نادي زينيت الروسي بطل كأس الاتحاد الأوروبي رد على طلب مدرب برشلونة الإسباني (جوارديولا) للنجم الموهوب أرشافين بأنهم موافقون على انتقال اللاعب ولكن بشرط انتقال الأرجنتيني الدولي ميسي لصفوف الفريق الروسي بالإضافة لمبلغ 20 مليون يورو.. وهو ما استنكرته وسائل الإعلام عامة.. تلك كانت إشارة واضحة لصعوبة التفريط في النجم الروسي الذي أوضح مدرب البارسا بأنه يحتاجه ليحل محل رونالدينهو.. ويبدو ان أرشافين أقرب للانتقال للعب في تشيلسي الانجليزي نظراً لاستعداد ابراموفيتش دفع كل التكاليف المطلوبة من نادي زينيت.

- بالرغم من تصريحات المدافع الشاب هينريكو (21 عاماً) لاعب نادي بالميراس البرازيلي عن رغبته في قبول العرض المقدم له من نادي برشلونة الإسباني.. إلا أن نادي أياكس أمستردام لازال يواصل عروضه المالية الكبير للظفر بتوقيع اللاعب.. اياكس سيتعين عليه إقناع برشلونة في الانسحاب من الصفقة وليس إقناعا بالميراس فحسب.. خاصة وأن اللاعب يمتلك جواز سفر ايطاليا ويعتبر من أكثر اللاعبين الموهوبين في جيله ووصل سعره حتى الآن لعشرة ملايين يورو.

- كشف الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الانجليزي بأنه وقع رسمياً مع لاعب الوسط البرتغالي ديكو من نادي برشلونة الإسباني لمدة سنتين مقابل 10 ملايين يورو.

- مدد دانيلي دي روسي (24 عاماً) عقده مع نادي روما الايطالي حتى نهاية شهر يونيو 2012م.

- انتقل كريستيان فييري (34 عاماً) من نادي فيورنتينا الايطالي لنادي أتلانتا الايطالي لمدة عام واحد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد