Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
دورة رباعية ضمن استعداداته لنهائيات آسيا
بعثة منتخب الناشئين تغادر اليوم إلى تونس

واصل لاعبو منتخب المملكة للناشئين لكره القدم تدريباته اليومية ضمن المعسكر الإعدادي الداخلي والمقام في مدينة الرياض استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في أوزبكستان في شهر أكتوبر القادم.

حيث اختتمت الاختبارات الفسيولوجية للاعبين التي أقيمت خلال اليومين الماضيين تحت إشراف الأخصائي الفسيولوجي قليرمي وأجريت الاختبارات للمجموعة الثانية واشتملت تمارين الصباح على قياس أوزان اللاعبين ونسبة الدهون وتدريبات لياقية وأقيمت في صالة الحديد داخل المعسكر وفي الفترة المسائية كانت عبارة عن تمارين جهد وسرعات ولياقة وأقيمت على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز حيث سيتم تزويد مدرب اللياقة بتقارير كاملة عن جميع اللاعبين.

أما المجموعة الأولى فقد أدت التدريبات في الفترة الصباحية وأشرف عليها مدرب اللياقة أليكس دي سوزا وكانت عبارة عن تمارين إحماء ومن ثم تدريبات مهارية باستخدام الكرة وتابع التدريبات مدير المنتخب الأستاذ صالح خليفة.

حيث ستغادر البعثة إلى جمهورية تونس صباح اليوم الخميس لإقامة معسكر خارجي في مدينة عين دراهم للمشاركة في الدورة الرباعية التي ستقام هناك.

ومن جهة أخرى أقامت إدارة المنتخب مساء أمس الأربعاء حفلاً للاعبين في مقر المعسكر وذلك بمناسبة نجاحهم في الاختبارات الدراسية والتي انتهت مؤخراً وتم تقديم تورتة بهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد