Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
الزمالك المصري يقرر إيقاف عمرو زكي لأجل غير مسمى

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي

في تطور سريع ومثير للأحداث داخل فريق الكرة بنادي الزمالك المصري قررت إدارة النادي إيقاف مهاجم الفريق اللاعب عمرو زكي لأجل غير مسمى بسبب اتهام اللاعب لرئيس النادي ممدوح عباس بالاعتداء عليه وسبه خلال الاجتماع الذي تم بينهما في مكتب رئيس النادي. وقالت إدارة النادي في بيان رسمي لها أمس (الأربعاء) انها قررت إيقاف عمرو زكي لأجل غير مسمى بعد التداعيات التي حدثت في اجتماع اللاعب وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك يوم الثلاثاء وأضاف البيان أنه تم تحويل اللاعب للتحقيق بسبب عدم انضمامه إلى معسكر إعداد الفريق لكنه لم يخضع للتحقيقات واستمر غيابه عن المعسكر.

وكان عمرو زكي قد أكد في تصريحات لعدد من القنوات الفضائية عقب اجتماعه مع ممدوح عباس أن رئيس نادي الزمالك تعدى عليه بالقول وأمر أمن مكتبه بالاعتداء عليه بالضرب لكنه تمكن من الهرب مضيفاً أن وكيل أعماله ومديره أعماله تعرضا للسب ومحاولات الاعتداء أيضاً من قبل رئيس النادي وأمن مكتبه، مؤكداً أن لديه شهود عيان على الواقعة كما أنه قام بتصويرها على كاميرا تليفونه الجوال. وهدد زكي باللجوء إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) للمطالبة بفسخ عقده مؤكداً انه لن يعود لنادي الزمالك مرة أخرى موضحاً أنه ذهب إلى مكتب ممدوح عباس بناء على طلب من حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر الأول الذي تدخل للتوسط بين عباس واللاعب، مشيراً إلى أنه أراد التفاوض مع رئيس النادي حول احترافه في نادي ويجان الانجليزي لكن عباس رفض فكرة الاحتراف مجدداً.

وأضاف عمرو زكي أنه وافق على طلبات رئيس النادي حتى يتم تلبية رغبته في الاحتراف حيث وافق على لعب مباراتي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 20 الشهر الجاري والسوبر المصري يوم 27 من نفس الشهر. على الجانب الاخر نفى أحد مسؤولي نادي الزمالك ما قاله عمرو زكي من إهانات رئيس النادي له وأكد أن هذه الأفعال لا تصدر عن ممدوح عباس على الإطلاق، مضيفاً أن اللاعب يرغب في الاحتراف وأنه يحاول بشتى الطرق الضغط على إدارة نادي الزمالك للموافقة على احترافه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد