Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
الأهلي يطلب من عماد متعب تحديد موقفه

القاهرة - مكتب الجزيرة - محمد عبد اللطيف

طالب مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالأهلي المصري من إدارة النادي تحديد موقف اللاعب عماد متعب من البقاء مع الفريق أو الرحيل حتى يتسنى له تحديد القائمة الأولية للفريق في البطولة الإفريقية لرابطة أبطال الدوري.

وكان تأجيل عماد متعب الرد على إدارة النادي تسبب في حالة من القلق الشديد للجهاز الفني الذي لم يحسم للآن أسماء لاعبي خط الهجوم على وجه التحديد انتظاراً لرد عماد متعب. وتحاول الإدارة استخلاص جواب نهائي من اللاعب وهل سيحترف خلال هذا الشهر أم يؤجلها إلى يناير المقبل.

يذكر أن متعب تلقى عقداً من نادي برستول الإنجليزي مقابل مليون ونصف المليون جنية إسترليني للنادي الأهلي غير الذي سيحصل علية اللاعب نفسه وأرسل النادي الإنجليزي رسميا بذلك للأهلي.

كما تردد بقوة وجود عروض خليجية أخرى لم ترق إلى المستوى الرسمي في نفس الوقت يطمع متعب في اللعب لنادي شهير في الدوري الإنجليزي أو الأوربي.

ويحاول مانويل جوزيه الإبقاء على اللاعب مع الأهلي نظراً للمواجهات المهمة المقبلة للأهلي خاصة مع الزمالك المنافس التقليدي له والذي جاء معه في قائمة واحدة في بطولة دوري أبطال إفريقيا وستكون أولى المواجهات بينهما يوم 20يوليو الجاري.

على جانب أخر طالب الخبير الألماني شيفر هوف من محمد أبو تريكه نجم الأهلي القيام بتدريبات السباحة والعوم في حمام السباحة خلال معسكر الفريق في ألمانيا بعد أن اطمئن على تقدم حالة اللاعب واقترابه من الشفاء من الإصابة في الركبة وكان أبو تريكه قد طلب من مانويل جوزيه المدير الفني أن يشارك في التدريبات مع الفريق بعد شعور اللاعب بالتحسن إلا أن البرتغالي - جوزيه - رفض بشدة وقرر أن تكون عودة أبو تريكه بقرار من الطبيب المعالج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد