Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
اشترطت على العنزي إحضار عائلته من الأحساء
الإدارة الهلالية تؤكد رسمياً استمرار التايب وتتسلم خطاب اعتزاله اللعب دولياً

كتب - طارق العبودي

أغلقت الإدارة الهلالية الأبواب أمام الإشاعات وقطعت الشك باليقين حول استمرار اللاعب الليبي المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول طارق التايب لموسم ثالث وطلبت منه إرسال صورة من جواز سفره في أسرع وقت حتى يتسنى لها استخراج التأشيرات الرسمية استعداداً لمرافقة زملائه والمشاركة في المعسكر الخارجي في إيطاليا وسويسر استعداداً للموسم الكروي الجديد، بل وحددت موعد وصوله إلى الرياض والذي سيكون يوم الثلاثاء 15 من يوليو الجاري أي بعد انطلاق المرحلة الإعدادية الأولى ب4 أيام.

وكان مدير أعمال اللاعب قد أرسل البارحة للإدارة الهلالية خطاب موافقة الاتحادين الدولي والليبي على اعتزاله اللعب الدولي والتفرغ لخدمة ناديه الحالي الهلال والأندية التي سينضم لها في السنوات المقبلة بعد أن حمل شارة القيادة لمنتخب بلاده في 55 مباراة دولية وقبلها في 22 مباراة.

تجدر الإشارة إلى أن (الجزيرة) انفردت في عدد أمس الأربعاء بخبر إعلان التايب اعتزاله اللعب دوليا. من جهة ثانية أمنت الإدارة الهلالية سكناً عائلياً خاصاً للاعب الجديد بندر العنزي المنتقل من هجر بعد أن اشترطت عليه لإكمال انتقاله إحضار عائلته معه، وسيلتحق اللاعب بتدريبات الفريق الكروي الأول حال انطلاقها يوم السبت 12 من يوليو الجاري وسيشارك في المعسكر الخارجي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد