Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
القريني يحضر قرعة (خليجي 23)
رادان يستهل مشواره مع النصر بمران لياقي

كتب - عيسى الحكمي

رفع الكرواتي رادان المدير الفني الجديد لفريق النصر الكروي راية الجدية من أول دقيقة تسلم فيها الشؤون الفنية للأصفر أمس الأربعاء وذلك عندما طلب من اللاعبين التوجه إلى الميدان وأداء مران لياقي استمر زهاء الساعة بمشاركة جيدة جداً من اللاعبين الذين قصوا شريط التأهب للموسم الجديد يتقدمهم الثلاثي الجديد يوسف الموينع وأحمد الحضرمي وأحمد عباس في حين سيصل البرازيلي إيلتون مساء اليوم.

وكان طلال الرشيد المشرف العام على الفريق قد أقام حفل تعارف بين المدرب واللاعبين قبل صلاة المغرب تخلله حفل مرطبات وقدم الرشيد اللاعبين للمدرب كما قدم لهم مدير الفريق الجديد سلمان القريني.

وشهدت البداية التدريبية النصراوية غياب 9 لاعبين يتقدمهم عبدالله الواكد الذي أعطي إجازة تمتد أسبوعين بمناسبة زواجه الذي يوافق الأربعاء المقبل في مسقط رأسه في منطقة عسير، وغاب بعذر مسبق الدوليان سعد الحارثي وكميل الوباري إلى جانب محمد الشهراني وعواد العتيبي ومحمد شريفي وعبده برناوي وريان بلال وضياء هارون وتواجد عبدالله الموسى دون أن يشارك لانخراطه في برنامج علاجي.

إلى ذلك سيكون مران اليوم الخميس على ملعب إعداد القادة ويبدأ اللاعبون اعتباراً من السبت إجراء الفحوصات الطبية بمستشفى الأمير فيصل بن فهد بواقع 8 لاعبين يومياً.

على صعيد آخر رشح النادي سلمان القريني لحضور قرعة بطولة مجلس التعاون الـ23 للأندية في العاصمة البحرينية المنامة يوم السبت بعد القادم التي يمثل فيها فريق النصر الكرة السعودية بجانب الأهلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد