Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/07/2008 G Issue 13062
الخميس 29 جمادىالآخرة 1429   العدد  13062
صباح أمس بالخبر بحضور البلوي وياقوت
الاتحاد يحسم انتقال الغوينم بنظام الإعارة و3 مرشحين للرئاسة القدساوية

الدمام - سامي اليوسف

وقّع صباح أمس نادي الاتحاد مع لاعب نادي القادسية الدولي صالح الغوينم لانتقاله للعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسم وذلك بحضور حامد البلوي وجاسم ياقوت رئيس نادي القادسية المكلف لحين عقد الجمعية العمومية وذلك في مكتب الأخير في وزارة الإعلام والثقافة فرع الإعلام الخارجي بالدمام.

وعلمت (الجزيرة) أن قيمة الإعارة وصلت إلى ثلاثة ملايين و200 ألف ريال، منها مليونا ريال لخزينة نادي القادسية، ومليون و200 ألف ريال للاعب، وكان اللاعب الغوينم قد تقدّم بطلب رسمي لإدارة ناديه يطلب فيه السماح له بالانتقال للعب مع الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد. وقد توجّه البلوي إلى وكيل أعمال اللاعب أحمد القرون للتوقيع بعد أن أنهى الإجراءات الرسمية مع إدارة القادسية.

وينتهي عقد اللاعب المحترف صالح الغوينم مع إدارة ناديه بنهاية موسم 1431هـ، وحرص الاتحاديون على سرعة إنهاء إجراءات انتقال الغوينم قبيل انعقاد الجمعية العمومية وانتهاء فترة تكليف الياقوت الذي يرتبط بعلاقة وطيدة مع عضو شرف الاتحاد ورئيسه المستقيل منصور البلوي من جهة وقبيل سفر الرئيس القدساوي إلى العاصمة الإسبانية مدريد الذي غادر إليها أمس بمهمة عمل رسمية.

وطوال أمس لم يجب الياقوت على هاتفه المحمول (الجوال) للرد على استفسارات الصحافة بخصوص صلاحياته في إنهاء الصفقة بصورة نظامية على الرغم من تقديم إدارته لاستقالة جماعية وبصفة رسمية.

من جانب آخر ارتفع عدد القدساويين الذين ينوون الترشح لمنصب رئيس النادي إلى ثلاثة وهم: المهندس خالد الدوسري وعادل المقبل وعبد الله جاسم، في حين لم يتقدّم أي من هؤلاء الأربعة بخطوة رسمية تؤكّد عزمهم على الترشح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد