Al Jazirah NewsPaper Sunday  06/07/2008 G Issue 13065
الأحد 03 رجب 1429   العدد  13065
اقترب من ضم سهلاوي القادسية
التدريبات الرسمية الاتحادية تنطلق اليوم

جدة - علاء سعيد

اقترب نادي الاتحاد من التوقيع مع لاعب القادسية محمد السهلاوي حيث وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة والتي من المتوقع أن يكشف النقاب عنها خلال الساعات القليلة القادمة حيث يسعى الاتحاديون إلى إنهاء الصفقة سريعاً وذلك لقيد اللاعب ضمن الكشوفات المغادرة للمعسكر الخارجي في إسبانيا حيث أشارت مصادر الجزيرة بأن صفقة الاتحاد مع السهلاوي ستكون هي آخر الصفقات المحلية التي يخطط لها الاتحاديون للموسم المقبل.

من جهة أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بشكل رسمي على الملعب الرديف بدلاً من الرئيسي والذي مازال غير مهيأ بسبب أعمال الصيانة وسيشرف على التدريبات مساعد المدرب حمزة إدريس ومن المتوقع أن يكون تدريب اليوم مختلفاً عن التدريبات الماضية التي لم يحضرها سوى ستة لاعبين فقط.

ومن المتوقع أن يشهد تدريب اليوم حضوراً كبيراً للاعبين خاصة بعد الخطابات التي أرسلتها إدارة النادي للاعبين والتي تضمنت العديد من لوائح المعاقبة في حالة عدم حضور اللاعبين بدون إذن مسبق من قبل الإدارة.

هذا وسوف يكون البرنامج التدريبي منقسما إلى ثلاثة أيام في الأسبوع وهي السبت والاثنين والأربعاء حيث سيستمر الوضع حتى عودة المدرب كالديرون من الأرجنتين. من جانبه فقد أكد مدير الكرة حامد البلوي بأن اللاعب صالح الغوينم الذي تعاقدت معه الإدارة الاتحادية مؤخراً سوف يحضر إلى التدريبات انطلاقاً من يوم الأربعاء المقبل وذلك بسبب الإجازة الممنوحة له من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول وذلك لمشاركته في تصفيات كأس العالم 2010م فيما أشار إلى أن اللاعب عبدالمطلب الطريدي سوف يحضر إلى التدريبات يوم الاثنين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد