Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
أبها تحدد تاريخ حفلاتها الغنائية الثلاث وlbc تنقلها

أبها - عبدالله الهاجري

حددت أبها تاريخ حفلاتها الغنائية والتي ترافق مهرجانها الصيفي بعد أن أرفقت ثلاث حفلات في الجدول الزمني للمهرجان وذلك تأكيداً على صحة خبر (الجزيرة) بعد أن أشرنا لهذا في عدد سابق.

حفلات أبها الغنائية لا تزال تتفاوض مع جملة مع الفنانين السعوديين والخليجيين بعد أن صرفت النظر عن الفنان العراقي ماجد المهندس والذي كان اسمه موجود وبقوة للمشاركة بأغانيه على خشبة مسرح المفتاحة بابها وان كان تقرر أن يكون ختام المهرجان مع فنان العرب محمد عبده فان الحفلة الأولى والثانية لم تتضح فيها أسماء المشاركين من فناني السعودية والخليج وان كانت النية فقط على مشاركة ستة أسماء ويكون سابعهم فنان العرب. حفلات أبها الغنائية ستكون في ثلاثة ايام متتالية بتاريخ 24و25و26-8-2008 وهذا يعني أن هناك فرص للقاء بعض الفنانين في بعض وقد تجمع الفرصة ان يكون هناك تعاونات فنية بين المشاركين وقد تتمخض هذه اللقاءات بالعديد من التعاونات التي قد تنطلق من ابها.

إلى ذلك ستواكب الفضائية اللبنانية (ال بي سي) مهرجان أبها السياحي بكافة تفاصيله وفعالياته وحفلاته الغنائية، من خلال تغطية حثيثة لكل التطورات والنشاطات. وستكون ال (ال بي سي) حريصة بفريق عملها الذي يضم فنيين وتقنيين ومحررين، على نقل أهمية هذا المهرجان.

وبحسب ما اكدته ل(الجزيرة) سناء اسكندر المسؤولة الإعلامية للقناة من خلال اتصال هاتفي معها فان حصتهم من فعاليات أبها سيكون (سمين) وستنقل الفعاليات مباشرة على الهواء من خلال نشرات الأخبار، وبرنامج عيشوا معنا وعالمنا الليلة، إلى جانب مواكبة مهرجان أبها السياحي من الناحية الإخبارية والتقارير الميدانية.

فيما أكدت انه سيتم نقل الحفلات الغنائية الثلاث في سهرات خاصة.

وختمت اسكندر قائلة: ان هذه الرغبة لدى (ال بي سي) في مصافحة الجمهور السعودي والتعاون من مسؤولين وقيمين لتقديم الأفضل دائما، هي وراء هذا الاتفاق بين المحطة والقائمين على المهرجان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد