Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
رولا سعد تفوز على «نور» وتكسب مهنّد في فيديو كليب

بيروت - هناء حاج

اختارت الفنانة اللبنانية رولا سعد الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ليمثل معها في الفيديو كليب الجديد (نويا لو) من كلمات أمير طيعمة وألحان سمير صفير، وقد اختارت المخرج فادي حداد ليشرف على الإخراج.

وكيفانش الشهير بدور مهنّد في مسلسل (نور) الذي يبث على شاشة mbc 4 نال شهرة واسعة على صعيد العالم العربي، وهذا الدور وشخصية الممثل لفتت نظر رولا فاتفقت مع مدير أعمالها على أن يتم الاتفاق معه، وفعلاً احتاج الأمر إلى قرابة خمسة أيام فقط ووصل كيفانش أو مهند إلى بيروت؛ حيث تم التصوير على مدى يومين، ونال فيها البطل التركي دور شاب لعوب لا يهتم سوى بنفسه ويتلاعب بمشاعر الفتيات إلى أن تأتي رولا وتكون مثل الكابوس عليه، فيلحق بها لينال قلبها.

الجدير ذكره أن كلفة الفيديو كليب وصلت إلى قرابة 120 ألف دولار لم يهتم فريق العمل وإدارة أعمال رولا حتى رولا نفسها لم تعر الأمر أهمية قياساً للنتيجة التي ستحصل عليها بأن تكون أول فنانة عربية استطاعت أن تستقطب أشهر شخصية تمثيلية نالت شهرة سريعة. وعن هذه التجربة قالت رولا سعد ل«الجزيرة»:

أنا سعيدة بوجود كيفانش معي في الفيديو كليب، عرفته من خلال الشاشة؛ فقبل التصوير شاهدت بعض حلقات مسلسل (نور) عند شقيقتي زينة وعند مزين الشعر، وعندما كنا نبحث عن شخصية تشاركني الفيديو كليب طرحت أختي فكرة أن يكون معي في التصوير؛ لأنه شاب جميل وتمثيله جميل، فأعجبتني الفكرة كثيراً، وفعلاً حصلت الأمور بسرعة وسعدت بالعمل معه لأنه ممثل وبعدما تعرفت عليه أعجبني كإنسان بتواضعه وطيبته فهو قريب من القلب؛ فهو يحب عمله ومحترف ودقيق بمواعيده ودقيق بعمله لا يعيد التصوير؛ لأنه متمكّن من عمله، أنا أعتبر نفسي محظوظة وسعيدة وكل من حولي سعداء بهذا العمل.

وعن الإضافة التي سيعطيها وجوده قالت رولا: (حضوره سيضيف الكثير إلى الفيديو كليب، صحيح أنه مشهور وجميل، ولكن الفيديو كليب يتطلب الكثير من التمثيل ولا نستطيع إحضار أي شخص لمجرد أنه شاب جميل ويأخذ هذا الدور، بل نحن نريد ممثلاً جيداً، وكنا سنستعين بممثل عربي معين، ولكن الصدفة وضعت كيفانش أمامنا وكان من نصيبي ونصيبه أن نصوّر هذا الفيديو كليب معاً).

أما المخرج فادي حداد فيرى توازناً بين حضور رولا سعد وحضور (مهنّد) ويقول ل«الجزيرة»: كيفانش أو مهند ممثل محترف جداً، ومرّت عليه سنوات من العمل في التصوير والأفلام والمسلسلات، ومعه لم أحتج لإعادة اللقطات بل آخذ كل مشهد وراء الآخر، وأسعدني العمل مع شخص مثله مشهور ومعروف ومحترف أمام الكاميرا إلى درجة كبيرة.

ويضيف: (وجدت انسجاماً كبيراً بين رولا ومهند، ورأيت من وجهة نظري كمخرج أنهما أعطيا دفعاً لبعضهما البعض؛ لأن رولا لا تقل احترافاً عنه، فهي أيضا مثلت في فيلم سينمائي ودخلت بعمق التمثيل، والفيديو كليب كله تمثيل والاثنان أعطيا الإحساس الجميل للصورة بشكل صحيح).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد