Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
الأمير سلمان يكرِّم «النقل الجماعي» لرعايتها مشروع الزواج

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الشركة السعودية للنقل الجماعي على رعايتها حفل الزواج الجماعي الأول الذي أقيم في العاصمة الرياض للاحتفال بزواج أكثر من 1600 شاب وعروس.

وقد شاركت الشركة في دعم المشروع كناقل رئيسي بتوفير حافلات فخمة لنقل العرسان, وفي ختام الاحتفال سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز درعاً تذكارياً للمهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للنقل الجماعي وذلك تقديراً لدور الشركة في دعم ورعاية هذا المهرجان.

وأكَّد المهندس المقبل عقب حفل التكريم أن مشاركة الشركة في هذا المهرجان تأتي في إطار التعاون المشترك بين مؤسسات المجتمع على اختلافها واستمراراً لمشاركة الشركة في المشاركات الرسمية والشعبية والخيرية وذلك انطلاقاً من سياسة الشركة الهادفة إلى التفاعل مع مختلف القطاعات بما يحقق المصلحة العامة لخدمة هذا المجتمع.

وكانت الشركة السعودية للنقل الجماعي قد شاركت في رعاية احتفالات الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمنطقة مكة المكرمة في حفل تزويج (600) شاب وفتاة، حيث قدمت الشركة (6) حافلات خدمة مجانية للمشاركة في الزفة الجماعية للعرسان من موقع الحفل بمركز جدة للمعارض إلى كورنيش جدة الشمالي ومن ثم العودة إلى موقع الحفل ولمدة (6) ساعات.

تجدر الإشارة إلى أن الجماعي من الرعاة الأساسيين للعديد من الفعاليات الوطنية والخيرية والمناسبات الاجتماعية والإنسانية وذلك في تأكيد على منهجية الشركة المشاركة الفاعلة في الأنشطة ذات الصفة المجتمعية العامة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد