Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
(د. كيف) تطلق منتجات الفرابي بدون كافيين

نجحت سلسلة مقاهي (د. كيف) في أن تكون السباقة عالمياً في إطلاق منتج صحي وذلك لأول مرة في العالم تحت اسم (فرابي بدون كافيين). المنتج عبارة عن مشروب مثلج يحتوي على القهوة والفانيلا وعناصر غذائية أخرى تمزج مع نكهات طبيعية خاصة حسب نوع المشروب المطلوب، كما أن المشروب شائع ومعروف في أغلب المقاهي والفنادق الحديثة إلا أن د. كيف طورت المشروب باستبدال عنصر القهوة التقليدي بقهوة خاصة منزوعة الكافيين لتعطي نفس الطعم والمذاق السلس ولكن بدون كافيين ليتمكن محبو هذا المشروب من الاستمتاع به حتى في أوقات متأخرة من الليل أو قبل النوم وكذلك ليتمكن من يعانون من صعوبة تناول المنبهات من الاستمتاع بالمشروب نظراً لخلوه من مادة الكافيين. كما أن المشروب يمتاز بشعبية ويستهوي عشاق الانتعاش على مدار اليوم وفي كل الفصول خاصةً الصيف.

وقالت الشركة انها أطلقت حملة ترويجية بجميع فروعها في السعودية للتعريف بهذا المنتج الذي ظهر للجمهور بعد 10 أشهر من الانطلاقة التجريبية بهدف الوصول إلى التركيبة المثلى والمذاق المثالي.. مضيفة أن هذا المشروب قد لاقى نجاحاً ملفتاً ولا سيما بين الشباب وزوار د. كيف المنتظمين وأصبح بعد أقل من شهر من إطلاقه، من أكثر المشروبات الباردة رواجاً. وهو بلا شك إنجاز آخر وتطوير مهم تقدمه د. كيف لصناعة القهوة على مستوى العالم إضافة إلى الإنجازات المقدمة في السنوات الماضية وهو بلا شك إضافة إلى نجاحات د. كيف المتتالية في استمراره بتقديم منتجات ذات جودة بمعرفة لإمتاع ضيوفه وزواره بتجربة المكان الأول خلال زيارتهم لأحد فروع د. كيف المنتشرة.

ويتزامن إطلاق هذا المنتج مع حملة (بدأ التوظيف) التي تمنح الفرصة لمئات الشباب الطموح والباحث عن التحدي ليكون ضمن فريق العمل في كل الفروع الحالية في المملكة وكذلك لعشرات الفروع الجديدة التي ستفتتح قبل نهاية عام 2008م - بإذن الله -.

وذكرت الشركة أن سلسلة مقاهي د. كيف? تنتشر بسرعة ملحوظة وفي مواقع استراتيجية كثيرة داخل مدينة الرياض وباقي المدن للوصول إلى عشاق القهوة وتقليل زمن انتظار زوارها وضيوفها أثناء أوقات الذروة.. وتخطط الشركة لافتتاح 375 فرعاً في السعودية خلال السنوات الثلاث القادمة وذلك حسب الخطة المعلنة ويتزامن مع ذلك الانتشار طرح منتجات مبتكرة وبرامج فريدة من نوعها وخدمات بطريقة مختلفة وفروع مصممة وفق مواصفات معمارية قياسية ومواد حديثة مبتكرة ومتطورة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد