Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
في المعرض السعودي الخليجي للسلع الفاخرة في لندن
لوحة سيارة تحمل الرقم HRH 4 بربع مليون جنيه إسترليني

يدعم المليونير البريطاني المسلم أفضل كان مؤسس الشركة الأولى لتصميم السيارات في المملكة المتحدة هيئة الإغاثة الإسلامية في المعرض السعودي الخليجي للسلع الفاخرة المزمع إقامته في الثاني والثالث من أغسطس 2008 بلندن وذلك بالتبرع بنسبة من أرباح رقم لوحة سيارة يملكها أفضل، والتي سيتم عرضها للبيع بالمعرض، للشريك الخيري هيئة الإغاثة الإسلامية. وقد صنفت اللوحة بأنها إحدى أرقى لوحات السيارات بالعالم.

اللوحة HRH ستعرض بسعر250.000 جنيه إسترليني وهي اختصار لمسمى (صاحب السمو الملكي) وأيضاً ل(صاحبة السمو الملكي) (For His/Her Royal Highness) باللغة الإنجليزية، من دون سيارة أو كباقة متكاملة تشمل سيارة كان ديزاين رينج روفر سبورت تم تعديل مواصفاتها وزيادة أدائها لتصبح الوحيدة من نوعها في العالم بسعر 330.000جنيها إسترلينيا وكان ديزاين واحدة من 56 شركة ستشارك في المعرض السنوي الأول من نوعه للسلع الفاخرة والأعمال.

من جانبه علق كان قائلاً: إنني مواطن بريطاني مسلم وقد ولدت هنا، وأنا سعيد للغاية لدعمي هيئة خيرية دولية مهمة.

وقد أسس أفضل كان، المولود في مقاطعة يوركشير، انجلترا، إمبراطورية أعماله بدءاً من العمل من دون مقابل في مصنع للفايبرغلاس بمحل إقامته، ليبتاع المصنع لاحقاً ويصبح اليوم الاسم الأول في العالم للسيارات الفاخرة والرياضية المصممة حسب الطلب. ومن الجدير ذكره أن أفضل قد جلب الأنظار عالمياً بعد امتلاكه أغلى لوحة سيارة في المملكة المتحدة وصل سعرها إلى نصف مليون جنيه إسترليني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد