Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
مجموعة الراجحي للاستثمار تتملك حصة الأغلبية في (كور للإنشاءات)

الجزيرة - الرياض

أعلنت مجموعة الراجحي للاستثمار، إحدى كبرى المجموعات الاستثمارية في المملكة والشرق الأوسط، تملكها لحصة الأغلبية في شركة (كور للإنشاءات) ومقرها دبي. وتمثل هذه الشراكة مؤشراً ملحوظاً على تطلع الطرفين إلى التوسُّع الجغرافي في خدمة العديد من المشاريع الصناعية والتجارية في المملكة والإمارات وأنحاء عدة من الخليج العربي.

ويعتبر المراقبون هذه الشراكة خطوة استراتيجية مهمة لمجموعة الراجحي للاستثمار؛ إذ إنها ستوفر للمجموعة دخولاً سلساً لقطاع مهم في سوق الإنشاءات، وهو قطاع الإنشاءات المتخصصة في المباني الحديدية الذي تنشط فيه بشكل بارز شركة كور للإنشاءات. كما ستُوفر هذه الصفقة العديد من الفرص المهمة لشركة كور للإنشاءات، منها الحصول على الدعم الاستراتيجي والإداري في مجال إدارة المشاريع، بالإضافة إلى التوسع الجغرافي السريع والحصول على فرص أكبر في مجال تنفيذ المشاريع الإنشائية العملاقة في أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وأوضح المهندس فيصل بن سليمان الراجحي، رئيس مجموعة الراجحي للاستثمار، سعادته بإتمام هذه الصفقة، قائلاً: (الحمد لله، لقد أتممنا امتلاك حصة الأغلبية من شركة متطورة ذات مستقبل واعد في سوق التصميم والإنشاءات، ويسعدنا أن نساهم بما لدينا من خبرة استثمارية وموارد وإمكانات من أجل التعاون والعمل الجاد والمثمر للارتقاء بشركة كور للإنشاءات. إن كور للإنشاءات شركة ذات أداء متميز وفريق إدارة عالي الاحترافية، ونتوقع أن تتمكن هذه الشركة وفي وقت قصير من الزمن من تحقيق العديد من الإنجازات، خاصة أن فرص النجاح كافة متاحة لها حالياً وبشكل لا محدود).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد