Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
رسمياً يشارك في بطولة النخبة بأبها ويلغي رحلة أوروبا
الاتحاد يصرف النظر عن العراقي يونس بسبب المزمنة ويقترب من التوقيع مع فلاتة

جدة - علاء سعيد

أعلن نادي الاتحاد رسمياً مشاركته في بطولة النخبة التي ستقام فعالياتها في أبها نهاية شهر أغسطس المقبل حيث ستكون هذه البطولة هي الاستعداد الحقيقي للموسم المقبل، خصوصاً أن هذه البطولة سيشارك فيها الكثير من الأندية العربية والخليجية فيما لم تتضح الرؤية بصفة كبيرة في مشاركة الأندية السعودية التي من المتوقع أن يكون الأهلي هو أقرب الفرق المشاركة فيها برفقة الاتحاد، خصوصاً أن الأهلي هو الآخر لن يقيم معسكراً خارجياً؛ وبهذا يكون قد تأكد بصفة نهائية عدم إقامة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد معسكره الخارجي في إسبانيا؛ وذلك لعدة أسباب لم يتم الكشف عنها إلى هذه اللحظة.

من جهة أخرى عقد رئيس نادي الاتحاد جمال أبو عمارة مساء أمس اجتماعاً مطولاً مع أعضاء مجلس إدراته، إضافة إلى مساعد المدرب حمزة إدريس حيث تم خلال الاجتماع مناقشة أوضاع الفريق الكروي خلال المرحلة المقبلة. وفي نفس الشأن حضر مدافع الفريق حمد المنتشري أمس لتسلم بقية مستحقاته المالية من قبل إدارة النادي فيما سيتم اليوم استئناف التدريبات الاتحادية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بحسب النظام الجديد المتبع على إقامة التدريبات كل ثلاثة أيام من الأسبوع.

هذا وسيخوض الفريق الأولمبي اليوم أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بالأرجنتين والتي ستكون أمام منتخب شباب الأرجنتين حيث سوف تحدد هذه المباراة مدى التطور الذي طرأ على الأولمبي خلال المعسكر الحالي.

من جهة أخرى أغلق نادي الاتحاد ملف المفاوضات مع اللاعب العراقي ونادي الغرافة القطري يونس محمود، وذلك بعد أن أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب على موضع إصابته في ألمانيا إلى تعرضه إلى إصابة مزمنة قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة .. وبهذا فإن ناديه الغرافة قد وضعه على قائمة الانتقال والتوقيع مع أحد اللاعبين البرازيليين، فيما أوقف الاتحاد خط المفاوضات في اللحظات الأخيرة، والتي كاد أن يقع الاتحاد في مشكلة كبيرة في حالة التوقيع معه، وذلك بسبب إصابته.

يذكر أن إصابة العراقي يونس محمود قد تعرّض لها في لقاء منتخب بلاده أمام البحرين في تصفيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010م والتي خرج منها المنتخب العراقي.

من ناحية أخرى وصل الاتحاد أمس إلى اتفاق نهائي مع مدافع الفريق عدنان فلاتة للتوقيع مع الاتحاد، وذلك بعد أن وافقت إدارة النادي على شروط اللاعب والتي تتلخص في موضوع الأمور المادية، بالإضافة إلى السيارة الفارهة التي سيحصل عليها اللاعب بعد التوقيع. هذا وينتظر الإدارة الاتحادية العديد من عقود لاعبي الأولمبي التي ستبرم التعاقد معهم بعد انتهاء المعسكر الحالي المقام في الأرجنتين، حيث من المتوقع أن تقع الإدارة في مشكلة خاصة، بعد أن رفض العديد من اللاعبين التوقيع بمبالغ عينية، حيث طالب البعض منهم عقوداً عالية أمثال نايف هزازي سلطان النمري وغيره من اللاعبين الآخرين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد