Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
فواصل

* كل التوفيق للزميل الأستاذ خالد دراج في مهمته الصحفية الجديدة كرئيس لتحرير صحيفة شمس التي هو أهل لها بما يملكه من خبرة كبيرة وتجربة ثرية ورصيد غني من النجاحات المتواصلة في ميدان الصحافة. ولن يكون نجاحه القادم بإذن الله مستغرباً لما عرف عنه من جدية في العمل واحترافية عالية مدعومة بقيم مهنية رفيعة كالتحلي بالمصداقية والأمانة مما جعله يحظى بتقدير واحترام المنتمين للوسطين الإعلامي والاجتماعي.

* * *

* يبدو الفريق النصراوي كأفضل الفرق استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث حظي بدعم مالي كبير من سمو الأمير فيصل بن تركي مكّنه من ضم الكثير من اللاعبين المحليين المميزين بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب قدير وكذلك مع لاعبين أجانب على مستوى كبير. هذا الاستعداد النصراوي غير المسبوق للموسم يدعو محبي النادي للتفاؤل بتحقيق أكثر من بطولة.

* * *

* ستة أشهر فقط قضاها اللاعب مسفر القحطاني في الكشوفات الهلالية بعد أن تم تسجيله بمبلغ مليون ريال..!! وهكذا تهدر أموال الأندية في صفقات فاشلة وغير خاضعة لأسس فنية سليمة. وما هذه الحالة إلا نموذج بسيط لحالات إهدار وبعثرة لأموال الأندية دون مردود والتي يكون للاعبين الأجانب حصة الأسد فيها.

* * *

* التوقعات بعزم رئيس القادسية ترشيح نفسه لفترة قادمة خلال الجمعية العمومية القادمة للنادي جانبها الصواب. فمن يقود الفريق للهبوط ثم يفرغه من نجومه وأعمدته الأساسية هو عازم بكل تأكيد على المغادرة والرحيل وعدم العودة ليقينه أن النادي لم يعد فيه ما يغري ويشجع على العمل.

* * *

* منذ أن أعلن خبر تلقي اللاعب عبده عطيف عرضاً للاحتراف في البرتغال والضغوط الإعلامية تمارس على الإدارة الشبابية لقبول العرض دون الالتفات لقيمة العرض المادية وفائدته للاعب والنادي بالإضافة إلى كثير من النقاط القانونية التي تحفظ حقوق اللاعب والنادي سواء أثناء فترة الاحتراف أو بعدها والتي لم يرد لها إيضاح في العرض. لذلك يجب على الإدارة الشبابية أن تدير المفاوضات بأسلوب احترافي وأن لا تلتفت لتلك الضغوط التي تمارس تحت غطاء مصلحة الكرة السعودية.

* * *

* كيف يمكن التوفيق بين أخبار تعرض نادي الاتحاد لأزمة مالية خانقة وأخبار صفقات ضم المحترفين والمحليين والأجانب بعشرات الملايين..؟!!




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد