Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
اتحاد الدراجات اعتمد القرار
هبوط الغزوة وضمك من الممتاز إلى المناطق الموسم المقبل

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات في اجتماعه الأخير برئاسة رئيس مجلس الإدارة د. ياسر بن حمزة أبو عظمة نتائج الأندية للموسم الرياضي 1428-1429هـ على النحو التالي:

* هبوط نادي الغزوة من بدر بمنطقة المدينة ونادي ضمك من خميس مشيط بمنطقة عسير من درجة الممتاز إلى دوري المناطق لفئة الكبار للموسم المقبل.

* هبوط نادي الرمة من البدائع من منطقة القصيم ونادي الهداية ونادي الخويلدية من القطيف من المنطقة الشرقية إلى دوري المناطق لفئة الشباب للموسم المقبل.

* صعود نادي الهداية من القطيف من المنطقة الشرقية ونادي الطائي من منطقة حائل من دوري المناطق إلى الممتاز لفئة الكبار للموسم المقبل.

* صعود نادي السلام من تاروت من القطيف من المنطقة الشرقية ونادي نجد من حوطة سدير من منطقة الرياض ونادي الغزوة من بدر من منطقة المدينة إلى الممتاز لفئة الشباب للموسم المقبل.

* وتمت الموافقة على اقتراح اللجنة الفنية بإقامة سباق المراحل للموسم المقبل بالمنطقة الشرقية.

ومن جهته أوضح الأمين العام للاتحاد الأستاذ صالح الراشد أن لجنة المنتخبات والتدريب برئاسة المدرب الوطني عضو مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ مشعل الشلاش وعضوية سعد الغالب وعبد الله المزيد وناصر طحنون مقرر اللجنة اجتمعت لمناقشة عدد من الأعمال، أهمها برمجة مشاركات المنتخب السعودي للدراجات وما يتعلق بالدراجين والمعسكرات القادمة وما يستجد من أعمال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد