Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/07/2008 G Issue 13067
الثلاثاء 05 رجب 1429   العدد  13067
في معسكره الإعدادي بتونس
منتخب الناشئين يواجه ناشئي الصفاقسي التونسي مرتين

اكتفى مدرب منتخب المملكة للناشئين لكرة القدم البرازيلي جواكيم فيلهو بفترة تدريبية واحدة أقيمت صباحا وكانت في مسبح الفندق وأشرف عليها مدرب اللياقة اليكس دي سوزا واشتملت على عدد من التمارين داخل المسبح وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الخارجي المقام حاليا في مدينة عين دراهم.

فيما أشرف مدرب الحراس مارسيو دي تورس على تدريبات الحراس والتي أقيمت على ملعب فندق مرادي واشتملت على تمارين لياقية ومهارية.

ومن جهة أخرى وضمن البرامج المنوعة للمنتخب أقامت إدارة المنتخب مساء أمس مسابقة ثقافية للاعبين داخل الفندق واشتملت على عدد من الأسئلة والألعاب الحركية وشهدت المسابقة تفاعلا وتنافسا من اللاعبين وتابع المسابقة أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي.

وأيضا بدأت يوم أمس بطولة البلاستيشن حيث تم وضع جدول خاص للبطولة وبمشاركة عدد من اللاعبين وشهدت المباريات تنافسا ولقاءات قوية من اللاعبين وتم تحديد أوقات مخصصة للبطولة.

ومن جهة أخرى سيخوض منتخبنا للناشئين يوم الجمعة القادم لقاءين وديين مع ناشئي فريق الصفاقسي التونسي حيث ستقام المباراتان بتشكيلين مختلفين وسيقام اللقاء الأول الساعة الخامسة عصرا واللقاء الثاني السابعة مساء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد