Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
الأمانة العامة لاتحاد غرف دول الخليج تعزز كادرها بكفاءات سعودية

الدمام - حسين بالحارث

عينت الأمانة العامة لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مؤخراً كلا من عثمان ابوجديع مديرا للموارد البشرية والتدريب في الاتحاد والسيد باسل العوامي مديرا للعلاقات الخارجية.

وحسب بيان للأمانة فان تعين عثمان أبو جديع يأتي حرصا على رفع المستوى التدريبي للموظفين لديها ولرفع أدائهم الوظيفي والإنتاجي بما يتناسب واحتياجات ومتطلبات المرحلة الراهنة.

وتتوقع الأمانة أن يسهم تعيين مدير الموارد البشرية في بلورة أفضل السبل لزيادة وتفعيل هذا الدور بما يتناسب ومتطلبات المرحلة الراهنة، خاصة أن الأمانة سبق أن وقعت اتفاقية تعاون مشتركة مع أكاديمية الامارات للتدريب التابعة لغرفة وتجارة أبوظبي للاستفادة من خبراتها في مجال التدريب وتطوير الموارد البشرية في دول المجلس.

أما تعيين مدير العلاقات الخارجية فيأتي في وقت شهدت فيه الفترة الماضية إعلان السوق الخليجية المشتركة، مما يؤكد ضرورة تعزيز التعاون القائم بين القطاع الخاص الخليجي والقطاع الخاص في الدول والتكتلات الاقتصادية سواء كانت العربية والإسلامية والدولية، كما أن الأمانة العامة للاتحاد وقعت اتفاقيات تعاون مع العديد من التكتلات الاقتصادية كاتفاقية التعاون مع اتحاد الغرف الأوروبية، اتفاقية التعاون مع اتحاد الغرف الهندية، اتفاقية التعاون الموقعة مع اتحاد الغرف الصينية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد