Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
أمير الرياض يشيد بتجاوب الجامعات في دعم البرنامج التعليمي لخيرية فهد بن سلمان لمرضى الفشل الكلوي

الرياض - واس

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي بتجاوب الجامعات السعودية الحكومية في دعم البرنامج التعليمي لجمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي من خلال قبول مرضى الفشل الكلوي أو الزارعين أو المتبرعين بالكلى أو ذويهم والمحولين من قبل الجمعية في أقسام وفروع تلك الجامعات وذلك تقديراً لظروفهم الصحية والاجتماعية والنفسية.

وأكد سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن هذه المبادرات الطيبة التي قدمت من قبل جميع الجامعات الحكومية لدعم هذا البرنامج التعليمي المتميز للجمعية هي محل تقدير وثناء الجميع لما لها من مردود إنساني ودور فعال في سبيل تعزيز القدرات العلمية لهذه الشريحة من المجتمع وتمكينهم من مواصلة تعليمهم العالي ليساعدهم في التخفيف من معاناتهم الاجتماعية والنفسية والمساهمة في خدمة المجتمع.

ورفع سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز على شمولها بالدعم والرعاية الكريمة لمختلف الأنشطة الخيرية.

ووجه سموه شكره لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري ولمعالي مديري الجامعات على ما أبدوه من تفاعل غير مستغرب مع هذا التوجه الخير للجمعية مؤكداً سموه بأن هذا النهج هو ديدن ولاة الأمر في المملكة العربية السعودية.

وحث سموه في ختام تصريحه الجامعات الخاصة للمساهمة والمشاركة في دعم البرنامج التعليمي للجمعية لما فيه الخير والازدهار لأبناء هذا البلد الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد