Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
في سرية تامة
الاتحاد ينهي التفاوض مع بخاري

جدة - علاء سعيد

كشفت مصادر الجزيرة بأنّ الاتحاد قد أنهى التفاوض بصفة نهائية مع اللاعب المغربي نور الدين بخاري للانضمام الى الفريق منتصف الأسبوع المقبل، ليكون ثاني لاعب أجنبي بعد العماني أحمد حديد الذي أنهت الإدارة الاتحادية التعاقد معه في توقيت سابق.

هذا وقد تم التفاوض من قبل الاتحاديين مع هذا اللاعب وسط سرية تامة، بعكس الصفقات الأخرى التي تطبخ عبر وسائل الأعلام، والتي تنتهي معظمها بالفشل الذريع، وعدم حضور اللاعبين أمثال المصري محمد زيدان والجزائري رفيق بن جبور، كما أشارت المصادر إلى أن الاتحاد قد أرسل تأشيرة دخول اللاعب إلى جدة يوم الاثنين المقبل.

يذكر أنّ المغربي نور الدين بخاري يبلغ من العمر ثمانية وعشرين سنة، وقد سبق له الاحتراف في عدد من الأندية الأوربية المشهورة، والتي يبرز منها نادي أياكس أمستردام الهولندي والذي لعب معه فترة طويلة، وبعدها انتقل إلى نادي نانت الفرنسي ليستقر في الفترة الأخيرة مع نادي سبارتا روتردام الهولندي .. وبهذا فإن الاتحاد يكون قد كسب صفقة كبيرة، خاصة من خلال السيرة الذاتية التي يحملها اللاعب، بالإضافة إلى مستوياته التي قدمها مع فريقه الحالي، بالإضافة إلى منتخب بلاده.

من جهة أخرى يخوض أولمبي الاتحاد اليوم ثاني تجاربه الودية خلال المعسكر المقام حالياً في الأرجنتين، حيث ستكون مباراة اليوم مع أحد أندية الدرجة الثانية والتي يهدف المدرب كالديرون من مباراة اليوم على معرفة إمكانيات كافة اللاعبين، بالإضافة إلى المعدل اللياقي الذي وصلوا له خلال المعسكر، كما أن المدرب قد أصر على خوض اللاعبين مباراة ودية في غضون 48 ساعة فقط، وذلك من أجل تهيئتهم بصورة جيدة خلال الموسم المقبل الذي سيكون الاتحاد فيه مشاركاً في العديد من البطولات المحلية والخارجية.

هذا وقد كان أولمبي الاتحاد قد كسب مباراته الودية الأولى أمام منتخب شباب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، سجلهما اللاعب نايف هزازي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد