Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
سامي الجابر يراهن على نجاحه وخلف ملفي وكميخ يتفقان : إنه موهوب !
رسام الجزيرة الكاريكاتوري رشيد السليم يفتتح موقعه على الإنترنت ويدشن جواله!

الجزيرة - أحمد العجلان

تحول الحلم إلى واقع وأصبح اقتناء كاريكاتيرات الفنان الموهوب رشيد السليم (رسام الكاريكاتير الرياضي بجريدة الجزيرة) متاحا حيث افتتح الفنان الشهير موقعا إلكترونيا له مؤخرا على شبكة الإنترنت وعنوانهwww.alsolaim.com

كما دشن السليم (جوال رشيد السليم) ورقمه 88660 وطريقة الاشتراك هي إرسال رسالة فارغة على رقم الجوال وتحصل يوميا على كاريكاتير لرشيد وصور خاصة وحصرية.. الفنان الكبير افتتح الموقع على الشبكة العنكبوتية تستطيع من خلاله متابعة كافة أنشطة السليم، وكذلك الحصول على ثيمات غاية في الروعة وخلفيات مثيرة.. ويتميز الموقع بقدرته الكبيرة على جذب المتصفح حيث استخدم السليم أسلوب المواقع السهلة التي تعتمد على صفحات لكل موضوع بحيث تجد الثيمات في صفحة خاصة، وكذلك الخلفيات وأيضا رسومات الكاريكاتير وصورا ساخرة لشخصيات رياضية بارزة مثل سامي الجابر وياسر القحطاني وكريستيانو رونالدو ، وسيواكب السليم قراءة ومعجبية بتحديث مستمر للموقع من حيث الرسومات والثيمات والخلفيات الجديدة التي تواكب الموسم الرياضي.. ومن المتوقع أن يشهد الموقع الساخر تواجدا جماهيريا كبيرا ولاسيما وأن السليم يتمتع بشعبية كبيرة نظير قدرته الفائقة في التعبير من خلال رسمه الكاريكاتوري الذي يختصر من خلاله قضية شائكة تأخذ في عالم الصحافة المكتوبة صفحات وهو يختصرها برسمة واحدة.

(خلف : تألق السليم

يحسب للعبدي)

خلف ملفي مدير تحرير الشئون الرياضية بجريدة الشرق الأوسط توقع أن يشهد الموقع حضورا قويا للسليم حيث قال : أولا رشيد السليم نجم والنجوم لهم وضع خاص ومختلف لأن لهم قاعدة جماهيرية كبيرة وهذا الرجل هو من صنع لنفسه اسما كبيرا في عالم الكاريكاتير الرياضي كأول فنان يهتم بالشأن الرياضي بشكل يومي، وهذا يحسب طبعا لمدير تحرير جريدة الجزيرة الزميل محمد العبدي حسب أحاديث أدلى بها السليم قبل ذلك وشدد خلف ملفي أن موقع السليم سيحقق النسبة القصوى من النجاح إذا ما اهتم به وهذا هو المتوقع فضلا عن أن السليم لديه قدرة كبيرة على جذب المتلقي من خلاله موهبته وإبداعه التي جعلتها عنصرا أساسيا في القسم الرياضي للزميلة الجزيرة من خلال كاريكاتير يومي وهو الأمر الذي لا يوجد في صحف أخرى متخصصة رياضيا.

(سامي الجابر : سخريته

لا تدفعه للانتقاص من الآخرين )

من جانبه راهن المشرف على فريق القدم بنادي الهلال وقائد المنتخب السعودي سابقا سامي الجابر على نجاح موقع رشيد السليم وقال: إنه رسام بارع وموهوب وله شعبية كبيرة فضلا عن أنه واكب عددا من أجيال لاعبي كرة القدم ويحسب لرشيد أنه مهما كانت رسمته ساخرة إلا أنه لا ينتقص من أي شخص أو يسيء لشخصه وهذا أمر يحسب لرشيد وأضاف الجابر.. أراهن على نجاح موقع رشيد السليم لأن السليم ناجح قبل أن يفتتح الموقع من خلال جريدة الجزيرة لذلك إن شاء الله سيكون النجاح حليفه مستقبلا.

(علي كميخ : رشيد

يضحكني كثيرا ) !!

هذا وقال لاعب النصر السابق والمدرب الوطني الحالي علي كميخ من الصعب أن تحصر رشيد في حدود ضيقة لأنه رسام موهوب جدا وبصراحة دائما ما يضحكني على كثير من سخريته بالرسم في جريدة الجزيرة مشددا على أن رشيد ساهم بحسه الكبير في معالجة بعض القضايا الرياضية الهامة كما أنه أوصل رسائل كثيرة حول بعض من واقع الوسط الرياضي السعودي والآسيوي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد