Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
المتقدمة تحصل على شهادة الأيزو العالمية

الجبيل - عيسى الخاطر

حصلت شركة البولي بروبيلن المتقدمة على شهادة الأيزو العالمية في إدارتي الجودة الشاملة والبيئة والصحة والسلامة المهنية، بعد اجتيازها جميع اختبارات السلامة البيئية ومواصفات الجودة من قبل مدققي الأيزو الخارجيين T. U. V. وبهذه المناسبة اعتبر الرئيس التنفيذي لشركة المتقدمة المهندس علي بن عبد الرزاق الشعير أن حصول الشركة على شهادة الأيزو في هذه الفترة بالتحديد وهي فترة التشغيل إنجازاً نفتخر به، مؤكداً أن شركة المتقدمة منذ تأسيسها راعت أهم الجوانب التشغيلية في مسيرتها، المتعلقة بالسلامة البيئية والمهنية وجودة المنتج، وبهذا منحت شهادة الأيزو في نظام إدارة الجودة الشاملة 2000-9001 وشهادة نظام إدارة البيئة 2004-14001 وأيضاً شهادة OHSAS

18001-2007 شهادة الصحة

والسلامة المهنية، مشيراً إلى أن الشركة حولت جميع أنظمتها الإدارية إلى أنظمة إلكترونية حيث تدار جميع أنظمة الشركة سواء التشغيلية والإدارية إلكترونياً، مستخدمين أحدث التقنيات في هذا المجال والمتثملة في نظام الساب الإلكتروني.

وعن الإنجازات التي تحققت للشركة أكد المهندس علي أن شركة المتقدمة أنهت أكثر من 15 مليون عمل دون إصابة ولله الحمد بالإضافة إلى تشغيل مصانع الشركة في الوقت المحدد وبالميزانية المقترحة وهذا نادر ما يحصل في كبريات الشركات البتروكيمياوية، مؤكداً أن جميع هذه الإنجازات تحققت بفضل الله ثم بفضل السواعد الوطنية التي تقف خلف كل إنجاز يتحقق للشركة المتقدمة.

الجدير بالذكر أن شركة البولي بروبلين المتقدمه شركة مساهمة سعودية تأسست برأس مال بلغ 1.4 مليار ريال سعودي.

وتنتج 450 ألف طن متري سنوياً من مادة البولي بروبلين ومقرها مدينة الجبيل الصناعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد