Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
العجمي يرعى حفل الختام ويتوج الفائزين ويكرم الداعمين

«الجزيرة» - المزاحمية

نيابة عن محافظ محافظة المزاحمية الأستاذ عساف بن سيف العساف رعى وكيل محافظة المزاحمية الأستاذ زابن العجمي ختام فعاليات الرياضة للجميع المقام على ملاعب نادي المزاحمية لفترة عشرة أيام متواصلة من النشاط والتنافس الشريف بين شرائح مختلفة من المجتمع صغاراً وكباراً لتحقيق الهدف المنشود من إقامة مثل هذه المهرجانات، وتعد استضافة نادي المزاحمية لهذا المهرجان أول ناد يستضيفه ويقام على ملاعبه وذلك لثقة المسؤولين بنجاح هذا المهرجان عندما يقام بالمزاحمية للنجاحات السابقة التي حققها النادي في جميع المناسبات المختلفة، وقد كان يوم الختام يوماً حافلاً بالنشاطات الرياضية والمسابقات والألعاب الخفيفة ويوم الختام شهد الوفاء والتقدير من إدارة النادي لأعضاء شرفه الداعمين للنادي مادياً ومعنوياً ومن لهم وقفات مع النادي في أحرج الظروف التي مر بها النادي وكذلك تقديراً لجميع المسؤولين المشاركين والشباب المتحمسين من أبناء النادي وتفاعلهم مع هذا المهرجان وتواجدهم ومشاركتهم في اللجان والمسابقات وكذلك الدوائر الحكومية المشاركة التي كان لها أثر كبير في نجاح المهرجان واليوم الختامي.

فبتواجد عدد كبير من المسؤولين والمدعوين والضيوف اختتم ليلة أول أمس الأربعاء بملعب نادي المزاحمية برنامج الرياضة للجميع وتم توزيع الجوائز والكؤوس على المشاركين.

فقد بدأ النشاط منذ الساعة الخامسة عصراً بسباق اختراق الضاحية لمسافة 3كم والذي شارك فيه عدد كبير من المتسابقين الذين حرصوا على المشاركة والتفاعل مع هذه التظاهرة وكان لشعبة مرور المزاحمية دور فعال لنجاح التنظيم وتعاون مثمر مع لجنة التنظيم وفي تمام الساعة السابعة والنصف بدأت المباراة النهائية في لعبة كرة القدم بين فريقي مانشستر وفريق ريال مدريد وبين شوطي المبارة أديت صلاة العشاء وأقيمت لعبة شد الحبل لبعض المشاركين وبعدها أقيم الشوط الثاني وبعد نهاية المباراة بدأ الحفل الختامي بكلمة لرئيس نادي المزاحمية الأستاذ سعد بن سعود لعمران رحب فيها بالضيوف والجماهير وشكر كل من له دعم للنادي من أعضاء شرفه وعلى رأسهم معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل.

وقدم شكره لمدير مكتب رعاية الشباب بالرياض ومدير إدارة الرياضة والترويح بالرئاسة وجميع اللجان العاملة في هذا المهرجان والفرق ورؤساء الفرق، وقد أثنى على التغطية الإعلامية لصحيفة (الجزيرة).

وكان لتواجد أعضاء إدارة النادي الدائم والمستمر بفعاليات المهرجان دور كبير وهم الأستاذ سعود العمار أمين عام النادي الذي بذل جهوداً مشكورة ومتابعة وتواجد وهذا ليس بغريب. وكذلك الأستاذ تركي التركي الذي بذل جهوداً مشكورة خلال تواجده وهذا ليس بغريب.

ومن ثم تم تكريم أعضاء الشرف والجهات الحكومية وأعضاء اللجان العاملة من منسوبي الرئاسة ومنسوبي نادي المزاحمية ومن ثم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة والمتسابقين.

كما قام وكيل المحافظة بتكريم أعضاء هيئة الشرف الداعمين واللجان المنظمة، كما قدمت دروع تذكارية للرعاة ومن بينها صحيفة (الجزيرة) الراعي الإعلامي الحصري للفعاليات تسلمه الزميل معاذ الجعوان نيابة عن رئيس التحرير.

وفي الختام قدم رئيس النادي درع النادي لكل من:

سعادة وكيل محافظة المزاحمية الأستاذ زابن بن معجب العجمي، سعادة مدير عام المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض - رئيس اللجنة العليا للبرنامج الأستاذ عبدالعزيز بن سيف البتال، سعادة الأستاذ ناصر الناصر مدير إدارة الرياضة والترويح بالرئاسة رئيس اللجنة التنفيذية للبرنامج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد