Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
(150) طالباً موهوباً ينمون قدراتهم بالملتقى الخامس للموهوبين ببريدة

بريدة - بندر الرشودي

اعتمد سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد الملتقى العلمي الصيفي الخامس للموهوبين، وأسماء طاقم العاملين فيه من المعلمين والمشرفين, والذي يتواصل للأسبوع الثاني ويستمر حتى يوم الأربعاء 20-7-1429هـ في القسم المتوسط بمجمع الأمير سلطان للمتفوقين بمدينة بريدة.

أوضح ذلك مدير إدارة رعاية الموهوبين بالقصيم الأستاذ محمد بن سليمان الضالع والذي ثمن بدوره دعم مدير التعليم لمسيرة برامج الموهوبين بالمنطقة متمنياً أن يحقق الملتقى الأهداف المرجوة من إقامته.

مدير الملتقى الأستاذ أحمد بن سليمان الرشودي أشار إلى أن الملتقى يهدف إلى استغلال الوقت في الإجازة الصيفية لتنمية قدرات الطلاب الموهوبين العلمية والإبداعية من خلال تقديم برامج إثرائية علمية وترفيهية تجمع بين المتعة والفائدة, موضحاً أن برامج الملتقى تستهدف (150) طالباً موهوباً في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة حتى الواحدة ظهراً.

وذكر الرشودي أن إدارة الموهوبين نفذت عدداً من الدورات التدريبية للمعلمين العاملين في الملتقى بهدف توضيح خطة الملتقى وأهدافه وبرامجه.

يشار إلى أن فعاليات الملتقى تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل الطلاب الموهوبين المشاركين الذين تستهويهم برامج الملتقى العلمية والترفيهية والرياضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد