Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
الكوبي سافينغ يقود نجوم الشبح فنياً.. والوحدة ترفض التنازل عن كامل المر..
الهلاليون يبدأون رحلة جديدة للبحث عن مدافع أيمن ويدشنون غداً تحضيراتهم للموسم الكروي الجديد

كتب - طارق العبودي

تلقت الإدارة الهلالية البارحة الرد النهائي من نظيرتها في نادي الوحدة حول الطلب الذي قدمه الهلال مبدياً رغبته في الاستفادة من خدمات المدافع الوحداوي الأيمن كامل المر بنظام الإعارة حيث اعلن الوحداويون رفضهم القاطع التنازل عن أي من لاعبيهم للحاجة الماسة إليهم في منافسات الموسم الكروي الجديد.

وستبدأ الإدارة الهلالية وفقاً لما أكدته المصادر رحلة جديدة للبحث عن ظهير أيمن تنفيذاً لرغبة مدرب الفريق الذي أوصى في تقاريره على ضرورة تدعيم الجهة الدفاعية اليمنى خصوصاً وأن الموسم طويل وصعب ويحتاج إلى أكثر من عنصر جاهز في كل المراكز.

من جهة ثانية تبدأ بعد مغرب غد السبت التحضيرات الكروية الهلالية للموسم الجديد حيث يبدأ النشاط التدريبي الذي كان قد توقف قرابة 50 يوماً.

وسيتم تخصيص الأيام الثلاثة الأولى للفحوصات الطبية لجميع اللاعبين في أحد المراكز الطبية بالعاصمة تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور علي يقدح الذي وصل أمس إلى الرياض ومتابعة دقيقة من المدرب كوزمين أولاريو الذي سيصل مساء اليوم الجمعة.

وسيغيب عن التدريبات بشكل مؤكد لاعبو المنتخب الوطني الأول (ماجد المرشدي وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري ومحمد الشلهوب وخالد عزيز وعمر الغامدي وياسر القحطاني وأحمد الفريدي وعبد العزيز الدوسري) إلى جانب اللاعبين المنضمين لمنتخب الشباب ومجموعة أخرى ممن تم تسليمهم خطابات الاستغناء وفي مقدمتهم عبد العزيز الهليل ومسفر القحطاني وأحمد الغنام وعدد كبير جداً من اللاعبين صغار السن.

كما سيغيب عن اليومين الأولين المحترف الليبي طارق التايب الذي تأكد وصوله مساء الأحد على أن ينضم لزملائه في التمارين ابتداء من يوم الاثنين في الوقت الذي سيكون انضمام البوليفي رونالد رالديس من خلال معسكر إيطاليا الذي سينطلق يوم الإثنين 21 من يوليو الجاري. من جهة ثانية يعقد الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمان اجتماعا له الليلة لحسم أمر المنسقين.

وبعيداً عن الفريق الكروي فقد أنهت الإدارة المشرفة على لعبة الكرة الطائرة الهلالية إجراءات التعاقد مع المدرب العالمي الكوبي (جايسس سافينغ) ليتولى الإشراف الفني على الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

ويحمل سافينغ سجلاً تدريبياً حافلاً بالإنجازات كان آخرها قيادته لمنتخب بلاده لتحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم الأخيرة إلى جانب قيادته فريق فنار بخشه التركي للعديد من الإنجازات.

وينتظر أن يصل المدرب الجديد إلى الرياض بعد أقل من 3 أسابيع من الآن وتحديداً في مطلع أغسطس المقبل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد