Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/07/2008 G Issue 13074
منوعـات
الثلاثاء 12 رجب 1429   العدد 13074

الشخصية التلفزيونية ماريا مينونوس تطارد ضاحكة الممثل بيلي بالدوين بعد أن نزعت قبعته أثناء مباراة للبيسيبول كان أبطالها هذه المرة مجموعة من المشاهير في السينما والتلفزيون الأمريكي.

...>>>...

عروس مقدونية تنظر إلى عريسها عبر خاتم الزفاف أمام منزل الزوجية في القرية المقدونية الغربية خلال حفل زفاف تقليدي يتم وفق التقاليد القديمة لهذه المنطقة الواقعة جنوب غرب سكوبي والمهجورة تقريباً.

...>>>...

المرأة عندما نزلت إلى سوق العمل كقوة فاعلة ومنتجة ومؤثرة في الاقتصاد, بل داعمة ومسرعة لعجلته، حاولت أن تصنع لها أيضاً حيزاً في الوجدان الاجتماعي يستطيع أن يقدر ويحترم الجهد الذي تقدمه ومردوداته بعيدة المدى سواء على المستوى الاجتماعي أو الاقتصادي.

لكن من ناحية أخرى لم تكن السبل والطرق ممهدة ...>>>...

شتوتجارت - (د. ب. أ)

تبدأ فعاليات المهرجان السنوي الوحيد المخصص للسينما الهندية في ألمانيا غداً الأربعاء في مدينة شتوتجارت بجنوب البلاد بفيلم وثائقي حول قرية تواجه مشاكل بسبب ثور بري. وقال منظمو المهرجان الذين خاب أملهم العام الماضي لبيعهم تسعة آلاف تذكرة فقط إنهم يأملون بيع 13 ألف تذكرة ...>>>...

هانوي - (د ب أ - إفي)

توجت الفنزويلية ديانا ميندوثا (21 عاماً) بلقب ملكة جمال الكون لعام 2008 من قبل لجنة تحكيم المسابقة التي استضافتها هذا العام فيتنام بعد أن فازت في التصفية النهائية التي ضمت أربع مرشحات لاتينيات. وتغلبت ميندوثا في التصفية النهائية على كل من الكولومبية تايلانا بارجاس ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة