Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/08/2008 G Issue 13095
الثلاثاء 04 شعبان 1429   العدد  13095
أشاد بإدارة التنمية الإقليمية
الأمير عبد العزيز بن ماجد يعزي في وفاة شهيد حريق المدينة ويوجه بحصر ديونه

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

اهتم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز بالوضع العام لرجل الدفاع المدني بالمدينة المنورة العريف لافي حسن العروي والذي استشهد مخلفا ثلاثة أطفال خلال أدائه الواجب خلال إطفاء حريق في المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف حيث رفع سموه برقية عزاء لأسرته كما وجه سموه بسرعة الوقوف على احتياجات أسرته وحصر كافة ديونه.

وقد تلقت أسرة العريف العروي هذه العناية بترحاب كبير وأثنى عدد من الأسرة على هذه البادرة الكريمة من سموه والتي كان لها كبير الأثر في التخفيف من معاناتهم ورفعوا شكرهم لسموه الكريم.

هذا وقد شارك مدير الدفاع المدني بالمدينة المنورة العقيد على الردادي وعدد من منسوبي الدفاع المدني في الصلاة على الميت مع أسرته كما تلقت الاسرة العزاء من اللواء صالح المهوس مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة. من جهة أخرى وجه سموه خطاب شكر وتقدير لمنسوبي إدارة التنمية الإقليمية أثنى فيه سموه الكريم على أدائهم وجهدهم المبذول في إعداد التقرير الشامل لكافة المشاريع الإقليمية المقترحة لمنطقة المدينة المنورة للخطة الخمسية التاسعة أثناء زيارة فريق عمل وزارة التخطيط للمنطقة التي تم إعدادها وإنجازها بجهود مشتركة للأجهزة الحكومية ومحافظي المحافظات وأمانة مجلس منطقة المدينة المنورة وباشراف مباشر من معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبد العزيز بن عبد الرحمن الحصين.

صرح بذلك مدير إدارة التنمية الإقليمية الدكتور حاتم بن عمر طه معبراً عن اعتزازه وسروره وكافة منسوبي إدارة التنمية الإقليمية بهذا التقدير الثمين من لدن سموه الكريم - حفظه الله - الذي يعد تجسيداً لحرصه ورعايته ومتابعته لكل ما من شأنه تحقيق التنمية الشاملة لمنطقة المدينة وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين ترجمة لتطلعات ولاة أمرنا حفظهم الله.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد