Al Jazirah NewsPaper Tuesday  05/08/2008 G Issue 13095
الثلاثاء 04 شعبان 1429   العدد  13095
اختتمت مؤخراً في الدوحة
منتخبنا للجودو يحتكر ذهب الخليج

كتب - عبد الله المالكي

حقق منتخبنا للجودو بطولة الخليج الثانية عشرة تحت 13 سنة وتحت 17 سنة وفئة الرجال التي أُقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.. وجاء تحقيق هذا الإنجاز الخليجي بعد أن حصل على الترتيب العام وحصد 24 ميدالية مختلفة جاءت منها خمس ميداليات ذهبية على مستوى فئة الرجال حققها محمد القرشي وتركي منير وياسر عياد وعبد الرحمن الحازمي وعيسى مجرشي وثلاث ميداليات فضية حققها محمد القرشي ومصلح السبيعي ونايف عمار.. وميداليتان ذهبيتان حققهما مهند العربي وأحمد ريفي.. وميداليتان فضيتان حققهما أنس أسامة وعبد العزيز البيشي وأربع ميداليات برونزية حققها أحمد سامي وأحمد حسن والمقداد زهير وسليمان حماد تم تحقيقها على مستوى تحت 17 سنة، إضافة إلى ميداليتين ذهبيتين حققهما أسامة الزهراني وعبد الله الحماد وخمس ميداليات فضية حققها كل من عارف الهذلي وسامي الحارثي وعبد الوهاب سناري وعمران المصري وخالد عبد الله وميدالية برونزية حققها عبد الرحمن شرحيلي وكان ذلك على مستوى تحت 13 سنة.

وبهذا الإنجاز قدم رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو الدكتور أحمد آل مفرح التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على هذا الإنجاز الخليجي الذي يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية الحافلة بالذهب وامتداداً للإنجازات السابقة التي تحققت في المشاركات السابقة.

وأضاف قائلاً: إن الاتحاد وضع خطة لحصد المزيد من الإنجازات في البطولات القادمة وبناء قاعدة لجيل رياضي جديد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم في المستقبل القريب إن شاء الله.

وفي نهاية حديثه شكر كافة القائمين في الاتحاد والجهازين الفني والإداري على الجهود الكبيرة التي بُذلت في هذه البطولة وقدم لهم التهنئة على هذا الإنجاز الذي تحقق في الدوحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد