Al Jazirah NewsPaper Tuesday  12/08/2008 G Issue 13102
الثلاثاء 11 شعبان 1429   العدد  13102
تدشين مركز المنتجات الوطنية الجديد قبل نهاية العام

«الجزيرة» - الرياض

تواصل المصانع الوطنية تجهيز أجنحتها الدائمة بمركز المنتجات الوطنية الجديد بمركز الرياض الدولي للمعارض التابع لغرفة الرياض، والذي ينتظر أن يتم تدشينه قبل نهاية العام الحالي.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض رئيس فريق العمل المكلف بالإشراف على تنفيذ وتشغيل مركز المعارض أن مركز المنتجات الوطنية يقع ضمن مكونات مركز معارض الرياض الدولي وهو معرض دائم للمنتجات الصناعية الوطنية ويشكل حافزاً مشجعاً لها.

وأضاف المهندس سعد المعجل أن الغرفة رأت أن يكون مركز المنتجات من ضمن المكونات الرئيسية للمركز، وهيأت له مساحة وتجهيزات تشكل نقلة نوعية لمفهوم عمل المركز وآليات تحقيق رسالته، كما سيمنح فرصا أوسع للمنتجين الصناعيين في جميع مناطق المملكة للإطلال بمنتجاتهم على العالم من خلال المعارض الدولية التي ستقام في المركز، مؤكداً ثقته في أن المركز سيعطي دفعة قوية للمنتج الوطني وسيخدم الصناعة الوطنية والاقتصاد الوطني، والترويج لها لدى المتخصصين ولدى جمهور المستهلكين. وبين المعجل أن المركز يهدف إلى إعلاء قيمة المنتج الوطني لدى المستهلك المحلي، وإبراز مستويات الجودة والتميز والإعلان عنها أيضاً للمستهلك الخارجي من خلال عيون الزائرين من الوفود الدبلوماسية والتجارية.

هذا ويضم مركز المنتجات الوطنية 85 جناحاً، ويحتوي الدور الأرضي على نحو 52 جناحاً مخصصة للمصانع الوطنية لعرض منتجاتها، بينما يضم الدور الأول عدداً آخر من المعارض المتنوعة المساحات، التي توفر لمصانعنا الوطنية فرصة واسعة للاختيار وفق احتياجات أصحابها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد