Al Jazirah NewsPaper Friday  15/08/2008 G Issue 13105
الجمعة 14 شعبان 1429   العدد  13105
رياض الصالحين يقيم برنامجه الختامي لحلقات التحفيظ

الدمام - خالد المرشود

أقام مركز رياض الصالحين التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الشرقية البرنامج الختامي لحلقات تحفيظ القرآن الكريم التي يشرف عليها المركز وذلك بحضور مدير المركز الشيخ محمد الهويمل ومدرسي الحلقات والطلاب. حيث تم خلال الحفل تكريم مدرسي الحلقات والطلاب المثاليين كما تم توزيع جوائز المسابقة الختامية الأسبوعية التي يقيمها المركز.

وأوضح مدير المركز الشيخ محمد الهويمل أن المركز يؤمه 190 طالباً من مختلف المراحل العمرية من خلال عدة حلقات متنوعة حيث يقام بمقر المركز حلقات للقرآن الكريم يدرس بها 172 طالباً, بالإضافة إلى دورات خاصة لمنح الإجازات متصلة السند في قراءة القرآن الكريم يدرس بها 10 طلاب من أئمة المساجد أساتذة الجامعات وغيرهم.

وأوضح الهويمل أن المركز يعتزم بمشيئة الله في شهر رمضان المبارك افتتاح توسعته الجديدة والتي تحوي مصلى كبيرا وصالة للألعاب الرياضية وفصولاً متخصصة لإقامة دورات متقدمة في القرآن الكريم والمجالات المختلفة بالإضافة إلى ذلك سيقيم المركز مسابقة أسبوعية للرجال والنساء, إضافة إلى درس يومي بعد صلاة العصر وكلمات تربوية لعدد من المشايخ المعروفين وذلك بعد صلاة التراويح يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع خلال الشهر الفضيل.

كما يهيئ المركز مكاناً خاصاً بمثابة خلوة للمعتكفين بمقر المركز يتم فيه توفير وجبات الإفطار والسحور وذلك تشجعاً على إحياء سنة الاعتكاف وتسهيلاً للناس لأداء هذه الشعيرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد