Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/08/2008 G Issue 13116
الثلاثاء 25 شعبان 1429   العدد  13116
لاعب الشباب يوسف السالم لـ(الجزيرة):
إدارة القادسية سبب رحيل النجوم وأجواء الليث رائعة

حاوره - سلطان الجلمود

صاحب انتقال مهاجم فريق الشباب القادم يوسف السالم من نادي القادسية هالة إعلامية كبيرة، وأصبح الجمهور الشابي الآن بانتظار ما سيقدمه مع فريقه الجديد يتحدث ل(الجزيرة).

(الجزيرة) التقت اللاعب السالم على هامش مشاركته مع فريقه الشباب في تحضيراته في تونس، حيث تحدث عن عدد من الأمور التي تهم الشاعرين الشابي والقدساوي، كما كشف سر انتقال عدد من زملائه من فريقه السابق إلى فرق أخرى.. إلى التفاصيل:

* ها أنت تشارك مع فريقك الجديد.. ما الجديد الذي ستقدمه معه؟

- الحمد لله وجدت في الشباب أجواء رائعة تعودت عليها بشكل سريع، كما لابد أن أشكر زملائي في الفريق على تعاملهم الرائع معي، حيث أحسست بأني ألعب معهم من سنوات ماضية والحمد لله على ذلك.

* وكم مدة عقدك مع الشباب؟

- عقدي موسم واحد وأتمنى أن أجدد أكثر من موسم ولم نتطرق إلى الآن لموضوع التجديد ولكن أفضل البقاء والاستمرار في الفترة القادمة.

* صاحب انتقالك لشباب وجود معارضة من قبل إدارة القادسية وضح ذلك؟

- انتقالي صحيح 100% حسب الأنظمة واللوائح الموجودة في الاتحاد السعودي لكرة القدم ولكن نادي القادسية حاول تعطيل الانتقال، لكن رغبتي الكبيرة به تحققت في النهاية.

* هل قدم لك القادسية عرضا احترافيا جديدا قبل انتقالك للشباب؟

- نعم تلقيت عرضا من القادسية وكذلك من أندية الاتحاد والهلال والأهلي والنصر وناد قطري لكن فضلت عرض الشباب لأنه هو الأفضل من جميع النواحي، كما أنه يحقق كل تطلعاتي الحاضرة والمستقبلية.

* كيف تجد فرصتك في الحضور أساسيا مع الفريق الشبابي في ظل وجود عدد من الأسماء القوية في خط الهجوم؟

- أتمنى أن أخدم نادي الشباب قبل أن أخدم نفسي وشيء جيد ورائع أن تجد العديد من اللاعبين يتنافسون على المشاركة لأن ذلك ينعكس على الفريق وكل ما أتمناه أن نقدم مستوى كبيراً كلاعبين في الاستحقاقات القادمة فهو الأهم من مشاركتي كأساسي.

* نلاحظ أن العديد من لاعبي فريقك السابق القادسية انتقلوا في هذا الموسم إلى أندية أخرى ما هي الأسباب؟

- أنا شخصياً أحمل إدارة القادسية فهي السبب المباشر في ذلك ولم توفر الإدارة الأجواء الصحية للاعبين ولم تسع إلى راحتهم وفضل العديد من اللاعبين الانتقال والبحث عن عروض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد