Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/08/2008 G Issue 13116
الثلاثاء 25 شعبان 1429   العدد  13116
فواصل

** أنديتنا ما بين نارين في اختياراتها للاعبين الأجانب، فهي إما تختار لاعباً عادياً لا يقدم الفائدة الفنية المرجوة منه، أو لاعباً دولياً له قيمته في ملاعب كرة القدم، لكنه يحرجها بكثرة غيابه لالتزامه باللعب مع منتخب بلاده، وتبقى مهمة اختيار لاعب جيد، وغير دولي، مهمة صعبة نادراً ما تنجح الأندية في تجاوزها!!

**

** هل يستحق وجود اللون (الأزرق) في الشعار المقترح لهيئة دوري المحترفين كل هذه الضجة التي افتعلها البعض من لا شيء؟؟ وكيف ستتعامل الهيئة مع أي احتجاجات قد تردها في حال اختيار ألوان أخرى؟؟

إن النظرة الضيقة لدى البعض وعدم قدرتهم على الرقي بتفكيرهم إلى المستوى المطلوب وفقدانهم للروح الرياضية وتغليب حسن النوايا من أسوأ الأشياء التي تواجه رياضتنا، وربما تسهم في عرقلة تطورها بشكل أو بآخر.

**

** القدساويون ينتظرون السبت المقبل على أحر الجمر، على أمل اختيار إدارة جديدة لناديهم تعمل على إعادته إلى وضعه الطبيعي وتقدمه منافساً من جديد.

**

** من حق الحارس النصراوي الأسبق مضحي الدوسري أن يجد وقفة رجولية من منسوبي ناديه في ظرفه الصعب الذي يمر به هذه الأيام، ولعل في تاريخ اللاعب الذي كان أحد نجوم عصر الفريق الذهبي ما يستحق مثل هذه الوقفة.

**

** في مباراة ودية فاز المنتخب الأول على فريق سويسري بـ(10) أهداف دون رد.. وبأقل من ذلك بهدف فاز منتخب الشباب على فريق قبرصي، فهل من فائدة فنية حقيقية تُرجى من وراء اللعب مع مثل هذه الفرق؟؟

**

** الجماهير الهلالية تنتظر من إدارة ناديها أن تواصل سياسة الاستغناء عن اللاعبين الذين لم يعد يُرجى منهم أي مردود فني مقبول، والقائمة تضم أكثر من لاعب، وليس خالد العنقري وسامي بشير فقط!!

**

** كما كان حفل افتتاح أولمبياد بكين خرافياً، فقد ظهر حفل الختام بشكل مميز غير مسبوق، سيظل في الأذهان طويلاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد