Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/08/2008 G Issue 13116
الثلاثاء 25 شعبان 1429   العدد  13116
انسحاب الدوسري من سباق الرئاسة القدساوية

الدمام - سامي اليوسف

انسحب الدكتور خالد الدوسري من سباق الرئاسة القدساوي وبرر انسحابه بأنه جاء طلباً للمصلحة العامة وطالب في خطاب رسمي مذيل بتوقيعه (حصلت الجزيرة على نسخة منه) الإدارة القدساوية ومكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بعدم إدراج اسمه ضمن المرشحين في الجمعية العمومية التي تقرر انعقادها يوم السبت المقبل.

وشرح الدوسري أسباب انسحابه من سباق الرئاسة بخمس نقاط رئيسة في خطابه الرسمي مؤكداً أنه فعل ذلك تغليباً للمصلحة العامة على مصلحته الشخصية، وعدم رغبته في الدخول بلعبة الانتخابات - بحسب وصفه - لأن الجمعية العمومية القادمة سوف تكون امتداداً لمثيلتها السابقة حيث حرم كما يقول عدد من أبناء النادي والمنتمين إليه من حقهم في التصويت.. مشيراً الى أن المشهد سوف يتكرر مما يزيد من شرخ القادسية وتحزب أبنائه.

كما ذكر الدوسري في خطابه (الذي ننشر صورة ضوئية منه) أنه حرص في اجتماعاته السابقة ولقاءاته الإعلامية على تجنب الدخول في الجمعية العمومية دونما طائل حفاظاً على مبادئ عدم زج أبناء القادسية في صراعات من أجل أهداف دنيوية أو شخصية وعدم الدخول في مهاترات وصراعات لا تخدم الصالح العام وربما أثرت على سجله الرياضي وعلاقاته المميزة مع الجميع.. وقد شكر الدوسري كل من سانده وشجعه خلال الفترة الماضية.

وعلمت (الجزيرة) أن عدداً من المرشحين سوف يسحبون ترشيحاتهم أسوة بالدوسري منعاً لتكرار أحداث الجمعية العمومية السابقة.. بينما قد يصدر قرار بتكليف شخصية قدساوية برئاسة النادي لمدة عام على أن تختار هذه الشخصية أعضاء إدارتها لحين ترتيب الأوضاع في البيت القدساوي الذي بات يعيش صراعات وتحزبات وانقسامات دهورت حالته الإدارية وهويته الفنية وبخاصة في لعبة كرة القدم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد