Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/08/2008 G Issue 13116
الثلاثاء 25 شعبان 1429   العدد  13116
ضم الدوسري وخيرات إلى قائمة المحترفين
ويلهامسون يتقدم تدريبات الفريق.. والهلال يخوض تجربة الدرعية اليوم

كتب - فهد السبيعي:

شارك المحترف السويدي ويلهامسون في تدريبات انفرادية مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني لم تستغرق سوى 15 دقيقه قبل أن يغادر الملعب نظرا لشعوره ببعض الإرهاق بعد وصوله في ساعة مبكرة من صباح الأمس بعد رحلة طويلة اضطر الوقوف خلال في محطتين قبل أن يصل إلى الرياض.

في حين شارك بقية اللاعبين في مناورة قصيرة بعد تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تلعب فيما بينها، وشهد التمرين تركيز الروماني كوزمين على الظهير الأيمن الجيزاني والذي حظي بالكثير من التوجهات من قبله حيث سيكون ضمن القائمة الرئيسية التي ستشارك في مباراة الفريق الودية اليوم التي ستجمعه مع فريق الدرعية بعد المغرب بملعب الأمير سلمان في مقر النادي.

وكان التدريب الذي حضره المشرف العام على الفريق سامي الجابر قد امتد قرابة الساعة اشتمل على جمل تكتيكية وتدريبات لياقية. وسيقوم مدرب الفريق بإشراك جميع اللاعبين في مباراة اليوم بغية تعويدهم على أجواء المباريات، هذا وقررت الإدارة الهلالية ضم اللاعبين صالح الدوسري وحسن خيرات إلى قائمة المحترفين خلال فترة الاحتراف الثانية بعد اقتناع الجهاز الفني بامكانيتهما وحاجة الفريق إلى وجودهم الدائم.

في شأن آخر تقرر أن يعقد اللاعب ويلهامسون مؤتمرا صحفيا عصر غد الأربعاء في النادي بحضور المشرف العام على الفريق سامي الجابر يتناول خلالها تداعيات احترافه مع النادي وردة فعل الصحافة في بلاده ومدى إمكانية العودة إلى صفوف المنتخب السويدي.

وعلى نطاق الناشئين أعلنت إدارة نادي الطائي موافقتها على تقديم مباراة الهلال والطائي ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد الأولى والتي كان مقرراً لها يوم الخامس من شهر رمضان حيث اتفقت الإدارتين على تقديم المباراة إلى يوم الخميس الرابع من شهر رمضان المبارك بسبب حجوزات الطيران.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد