Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/08/2008 G Issue 13116
الثلاثاء 25 شعبان 1429   العدد  13116
الخليج يوقع مع حارس ووسط الترجي بـ«800» ألف
السليمي يجهز لهزيمة القادسية بالرأس والتسديد ودرويش بين الأهلي والاتفاق

الدمام - سامي اليوسف

وقع لاعبا وسط نادي الترجي لكرة القدم علي الشعلة وحارس مرماه مسلم فريج في كشوفات نادي الخليج مقابل 800 ألف ريال تمثل حصة نادي الترجي بينما حصل اللاعبان على مبلغ 60 ألف ريال بواقع 30 ألف لكل لاعب وينص العقد على حصول نادي الترجي على 20 % في حالة انتقال اللاعبين من الخليج لنادي آخر.

حضر من جانب نادي الخليج نائب رئيس النادي علي الزاكي والأمين العام مكي آل عباس ومدير المركز الإعلامي المهندس أحمد خريدة وأمين الصندوق حسين خليفة.. فيما يواصل الفريق الخلجاوي لكرة القدم تحضيراته لمواجهة القادسية الخميس باشراف مدربه سمير السليمي من خلال التركيز على التسديدات والاستفادة من الكرات الرأسية إلى جانب رفع المعدل اللياقي للفريق.

ويتصدر الخليج مجموعته من لقاء واحد بثلاث نقاط بعد أن تعادل النهضة. من جانب آخر ما زال اللاعبان حسن شيبان وحسين صليبي يواصلان برنامجهما العلاجي على يد أخصائي العلاج الطبيعي جعفر عبدرب الرسول.

وعلى صعيد تحضيرات فريقي اليد والطائرة للموسم الجديد يواصل الفريق الخلجاوي الأول لكرة اليد تمارينه اليومية للأسبوع الثاني على التوالي بإشراف أحمد حبيب بتواجد أحد عشر لاعباً بمقدمتهم الحارس زكي الحلال ومحمود العجمي والسيهاتي أخوان.

بينما يواصل اللاعب الدولي علي السيهاتي برنامجه العلاجي.

ويواصل فريق طائرة الخليج باشراف المدرب تيسير عباس في حين لم يحسم بعد أمر انتقال اللاعب أحمد درويش في ظل المفاوضات القائمة من اداراتي الاهلي والاتفاق لضم اللاعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد