Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/09/2008 G Issue 13128
الأحد 07 رمضان 1429   العدد  13128
تسليم المساعدات السعودية لمالي للتخفيف من آثار الجفاف

باماكو - واس:

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - سُلمت أمس المساعدات السعودية الإغاثية الإنسانية إلى جمهورية مالي وذلك إسهاما من المملكة خلال شهر رمضان المبارك في التخفيف من آثار الجفاف وغزو أسراب الجراد للمحاصيل الزراعية بمالي التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة.

وقام بتسليم المساعدات القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مالي إبراهيم بن عبدالوهاب الغريب ورئيس الوفد الإغاثي السعودي إبراهيم بن سليمان الدريويش ومندوب وزارة المالية سلطان بن محمد السبيعي ورئيسة مفوضية الأمن الغذائي بمالي نانا لنسري والتي اشتملت على 3667 طناً من الأرز بكمية 7334 كيساً سعة (50) كيلو.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة ألقت فيه رئيسة مفوضية الأمن الغذائي نانا لنسري كلمة أكدت فيها وقوف المملكة الدائم مع شعب مالي في الأزمة الغذائية التي تواجه بعض مناطق الجمهورية.

وقالت: (إن المساعدات التي قدمتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للحكومة المالية لدعم المواطنين خلال شهر رمضان المبارك ستسهم بإذن الله في التخفيف من معاناة السكان).

وقدمت شكرها باسم حكومة وشعب مالي لحكومة وشعب المملكة منوهة بحسن تعاون الفريق الإغاثي السعودي مع كافة المسؤولين خلال مهمتها النبيلة.

بعد ذلك ألقى القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة خادم الحرمين الشريفين بمالي إبراهيم الغريب كلمة بين فيها أن هذه المساعدات الغذائية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين للشعب المالي تأتي في إطار جهوده - حفظه الله - وبعده الإنساني بمد يد العون للمتضررين في جميع أنحاء العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد