Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/09/2008 G Issue 13128
الأحد 07 رمضان 1429   العدد  13128
الأمير فيصل بن خالد يرأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي:

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية اليوم الأحد الاجتماع الدوري لمجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية وذلك في مقر المؤسسة بالرياض.

وأوضحت صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز الأمينة العامة للمؤسسة أن الاجتماع سيناقش التوجه الاستراتيجي والتطويري للمؤسسة في المرحلة القادمة كما سيتناول عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها: اعتماد الميزانية العامة للمؤسسة، إضافة إلى اعتماد الأنظمة الإدارية الجديدة. ومناقشة أبرز المستجدات حول أوقاف مكة، كما سيتم بحث أبرز المستجدات لاتفاقية الشراكة للمجلس التنسيقي لاعمال المؤسسات الخيرية بالمملكة.

وأضافت: ما يخص أمانة جائزة الملك خالد -يرحمه الله- أن المجلس سيطلع على سير أعمال اتفاقية التعاون مع الهيئة العامة للاستثمار لإطلاق جائزة الملك خالد للتنافسية المسئولة.

وأكدت سموها إلى أن ما تم تحقيقه من إنجازات للمؤسسة تم بفضل من الله ثم بفضل الدعم من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله، وبفضل الدعم والمتابعة المستمرة الذي تلقاه المؤسسة من أصحاب السمو الملكي أعضاء مجلس الأمناء وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد الذي يتابع عن كثب كل خطواتها ولا يدخر وسعا في دعم خططها وتطويرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد