Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/09/2008 G Issue 13128
الأحد 07 رمضان 1429   العدد  13128
الجيوشي يدرب يد الخليج

الدمام - سامي اليوسف

وقع المدرب عمرو الجيوشي مع إدارة نادي الخليج عقد إشرافه على الفريق الأول لكرة اليد بحضور أعضاء مجلس الإدارة عبدالمرهون ومكي آل عباس وأحمد خريدة، وأعلنت الإدارة الخلجاوية تعيين اللاعب السابق هشام السيد حبيب آل أحمد إدارياً على الفريق. في حين بدا الجيوشي إشرافه الفعلي على تدريبات اليد الخلجاوية فور وصوله وسط ترحيب كبير من اللاعبين.

فيما لعب الفريق الاول لكرة القدم مباراة ودية على ملعب النادي أمام القوات البرية وخسر بهدف يتيم في لقاء عمد فيه مدرب الفريق سمير السليمي على إشراك اللاعبين الجدد لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة وحظيت المباراة بمتابعة دقيقة من رئيس النادي محمود المطرود ونائبه علي الزاكي.

بينما انطلق تدريبات الفريف الأولمبي لكرة القدم تحت إشراف المدرب الوطني سمير هلال الذي يسعى بقوة لتهيئة اللاعبين واكتشاف اللاعبين الجدد.

بينما يواصل فريق طائرة الخليج إعداده لدوري الدرجة الأولى تحت إشراف المدرب تيسير عباس بتواجد جميع اللاعبين الشباب ماعدا تواصل غياب اللاعب أحمد درويش الذي تواجد بتمرينين فقط منذ انطلاقة استعدادات الفريق، هذا ويلتقي الخليج فريق الصفا ودياً يوم الاثنين المقبل على صالة النادي تمام العاشرة مساء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد