Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/09/2008 G Issue 13128
الأحد 07 رمضان 1429   العدد  13128
بمقر معهد مولاي رشيد للرياضة بالرباط
الاتحاد العربي لمعاهد إعداد القادة ينظم دورة في الإدارة الرياضية

كتب - سلطان الجلمود

يقيم الاتحاد العربي لمعاهد ومراكز إعداد القادة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالمغرب الدورة الحادية عشرة للتنظيم والإدارة الرياضية لعام 2008م وذلك خلال الفترة من 13 - 22 أكتوبر 2008م، بمقر معهد مولاي رشيد للرياضة بالرباط بالمملكة المغربية.

ومن جهته، أكد مدير الدورة الأستاذ محمد بن صالح القرناس أن الهدف من الدورة هو إعداد القيادات الرياضية العربية وتأهيلهم بطريقة علمية تتوافق مع التطورات الحديثة في تنظيم الإدارة الرياضة واطلاعهم على آخر المستجدات وإكساب المشاركين الخبرات عن طريق المحاضرين.

وبين القرناس بأن هناك اهتمام كبير من قبل رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بإقامة مثل هذه الدورات وحرصهما على استمرار النهج الذي رسمه المغفور له الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله).

مبيناً أن أهداف الاتحاد العربي إعداد القيادات على المستوى العربي والنهوض بها من قبل وزراء الشباب والرياضة العرب بجامعة الدول العربية والاتحاد العربي لألعاب الرياضية وكلاهما يدعم بشكل كبير لإقامة مثل هذه التجمعات العربية.

ومنوهاً بأن دخول اتحاد جديد هو الاتحاد العربي لمراكز معاهد إعداد القادة ضمن منظومة الاتحادات العربية ومقرها مدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية أخذ على عاتقه تولي مهمة التحضير والإعداد لمثل هذه الدورات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد