Al Jazirah NewsPaper Monday  08/09/2008 G Issue 13129
الأثنين 08 رمضان 1429   العدد  13129
فواصل

* المتابعون بانتظار التطبيق الفعلي للائحتي الاحتراف والعقوبات التي أعلن عن صدورهما نهاية الأسبوع الماضي، والاهم هو أن يتم تطبيقهما بحذافيرهما بلا مجاملات، ولا استثناءات يستفيد منها طرف على حساب الأطراف الأخرى.

* سماح إدارة النادي الأهلي للاعب فريقها قودين بالسفر إلى موطنه في مثل هذا الوقت يؤكد أن اللاعب لم يعد رهانا أهلاويا بعد مستوياته الضعيفة في التصفيات الخليجية، والمباريات الودية التي تلتها، وأن إغلاق باب التسجيل هو العائق الوحيد أمام إدارة النادي لإحضار بديل له يوافق التطلعات الأهلاوية. * مسابقة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجتين الأولى والثانية فقدت الكثير من بريقها بسبب أسلوب تنظيمها، وضغط مبارياتها، فهل تبادر لجنة المسابقات باتحاد الكرة لدراسة سلبيات هذه الطريقة في التنظيم من أجل تلافيها في المواسم المقبلة؟.

* استعدادات فريق الرائد، وتحركات إدارته المثمرة، وحسمه للعديد من الصفقات خلال الفترة الأخيرة أمور تؤكد أن الرائد سيسجل ظهورا مختلفا هذا الموسم في الدوري السعودي الممتاز (دوري المحترفين).

* يبدو أن أيام مدرب الفريق العاصمي معدودة، وأن إدارة النادي تنتظر فقط الفرصة المناسبة والمبرر الكافي لإصدار قرارها المنتظر، على الرغم من تأكيدها غير مرة بأنها متمسكة بالمدرب ومقتنعة تماما بإمكاناته.

* الاسبوع القادم ينطلق الدوري الممتاز، والشارع الرياضي متلهف لهذه الانطلاقة للتعرف على نتائج استعدادات الفرق المكثفة، وصفقاتها الأجنبية المدوية، وهل ستقدم ما يناسب مع الهالة التي رافقتها ام تكون أقل من ذلك كالعادة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد