Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
جامعة الرياض للبنات احتفلت بتخريج 627 خريجة للعمل

الجزيرة - منيرة المشخص

احتفلت جامعة الرياض للبنات وبالتعاون مع عدد من مراكز ومعاهد وأكاديميات تدريبية يوم الأربعاء الماضي بتخرج 627 خريجة اللاتي اجتزن البرنامج التدريبي الصيفي لتهيئتهن لسوق العمل 1428-1429هـ والذي استمر قرابة الشهر والتي رعته نيابة عن سمو الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود مديرة جامعة الرياض للبنات الدكتورة زينب الزبن وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية، حيث نيابة عن سمو مديرة الجامعة ألقت كلمة هنأت فيها الطالبات على تخرجهن وأوضحت أن اجتيازهن لهذه الدورات التدريبية يعد علامة في مسيرة الجامعة باعتبارهن أولى ثمرات هذا الغرس الطيب الذي تعهدته الجامعة بالرعاية لتأهلهن للانخراط في سوق العمل وفتح آفاق وظيفية واسعة أمامهن.

كما أشادت الزبن بالجهد المتميز الذي بذلته عمادة شؤون الطالبات وجميع أعضاء الهيئة التعليمية اللائي ساهمن في الإعداد والإشراف والمتابعة طوال مدة البرنامج وأثنت أيضاً على تعاون المراكز المتفاني لتنفيذ هذه الدورات على مستوى عالٍ. وختمت سعادتها الكلمة بتوجيه الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على إعطائهما التعليم الأولوية المطلقة وعلى ما يوليانه للجامعة من اهتمام ودعم ومساندة.

تبعتها كلمة عميدة شؤون الطالبات سعادة الدكتورة البندري اليوسف التي ألقتها بالنيابة وكيلة عميدة شؤون الطالبات للأنشطة اللامنهجية سعادة الدكتورة نورة الحساوي أوضحت فيها أن العمادة كلفت بتوجيه من سمو الدكتورة مديرة الجامعة بإعداد هذا البرنامج وبدأت بتكوين لجنة من أعضاء هيئة التدريس المتميزات.

قامت هذه اللجنة بتصميم البرنامج ومتابعة التنفيذ من خلال الإشراف الميداني المستمر على المراكز التدريبية المنفذة طوال مدة البرنامج. وقد تخلل الحفل الختامي كلمات مديرات المراكز مقرونة بما قدمنه من دروع وشهادات شكر لكل من سمو الدكتورة مديرة الجامعة، سعادة الدكتورة وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية، سعادة الدكتورة عميدة شؤون الطالبات، سعادة الدكتورة وكيلة عميدة شؤون الطالبات، سعادة الدكتورة وكيلة عميدة شؤون الطالبات للأنشطة اللامنهجية، وأعضاء الهيئة التعليمية اللاتي أشرفن على المراكز.

وقد اختتم الحفل بتكريم اللجنة المشرفة على البرنامج لمديرات المراكز وتقديم الهدايا التذكارية لسمو الدكتورة مديرة الجامعة وكيلتها للشؤون التعليمية وعميدة شؤون الطالبات. وقد كللت المراكز تعاونها مع خريجات الجامعة بتقديم عدد من الامتيازات للخريجات من خصومات وعروض مجانية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد