Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
في شوال القادم بعد اختبار تحديد المستوى
دورتان في الإنجليزية و(تحضير التوفل) للرجال بجامعة الملك فهد

الدمام - الجزيرة

تنظم برامج التعليم المستمر بكلية الدراسات المساندة والتطبيقية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن دورتين دراسيتين في (اللغة الإنجليزية العامة) وفي (التحضير لامتحان التوفل) وذلك ابتداء من 18 شوال 1429هـ (18 أكتوبر 2008م)، بواقع 60 ساعة دراسية لكل دورة خلال الفترة المسائية.

وأشار وكيل كلية الدراسات المساندة والتطبيقية لبرامج التعليم المستمر د. عمر بن سعيد باغبرة العمودي إلى أن دورة اللغة الإنجليزية تقدم خمسة مستويات تناسب قدرات المشاركين المتفاوتة، من خلال الاعتماد على قواعد اللغة وتمارين الاستماع والمحادثة والكتابة والقراءة بمعامل اللغة الإنجليزية بالجامعة المجهزة بأحدث تقنيات التعليم خلال فترة ستة أسابيع متواصلة.

وقال د. العمودي: إن الدورة تهدف إلى تعليم المشاركين مهارات الاتصال ودعم القواعد الأساسية للغة الإنجليزية، كما يقدم الدورة عدد من المحاضرين من ذوي الكفاءة والتميز والخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها.

وأضاف د. العمودي: إن الدورة الثانية (التحضير لامتحان التوفل) دورة مميزة ومستمرة في نجاحها، ويستفيد غالبية المشاركين بها من الطلاب المبتعثين أو الراغبين في الالتحاق بالجامعات في الخارج، وقال إنها تعتمد على قواعد اللغة الإنجليزية في مستوياتها المتقدمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد