Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
الزمام يرأس الجلسة الأولى لمحلي رفحاء

عرعر - عبدالله القاران

عقد المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة رفحاء والمراكز صباح أمس الجلسة الأولى في دورته الرابعة 1429هـ برئاسة محافظ رفحاء بالنيابة الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الزمام وحضور أعضاء المجلس من ممثلي الإدارات الحكومية والأهالي وقد بدأ المجلس بكلمة لمحافظ رفحاء رئيس المجلس المحلي رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك لعام 1429هـ ثم ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المطروحة ضمن جدول أعمال المجلس وأطلع المجلس على سير أعمال المشاريع المنفذة بالمحافظة كما أكد المجلس على سرعة إنجاز العمل في المشاريع المعتمدة ليستفيد منها المواطن.

الجدير بالذكر انه تم ترسية مشروع نقل الطالبات على مؤسسة سرهيد للنقل المدرسي بعدد (15) حافلة وتشكيل لجنة للإشراف بمنع وإيقاف بيع الإطارات القديمة.

هذا وقد وافق المجلس على عدد من التوصيات التي تم رفعها لأنظار صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية رئيس مجلس المنطقة ومن أهمها طلب ازدواج الطريق الرابط بين محافظة رفحاء ومنطقة القصيم وحائل وطلب اعتماد مشروع صرف صحي لمركز لينة وطلب التعقيب على مشروع إسكان ومركز صحي قوى الأمن لعام بالمحافظة. أوضح ذلك سكرتير المجلس الأستاذ هيثم بن سعيد القثمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد