Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/09/2008 G Issue 13137
الثلاثاء 16 رمضان 1429   العدد  13137
مكافحة المخدرات تمكن 48 متعافيا من أداء العمرة

تعتزم المديرية العامة لمكافحة المخدرات تلبية رغبة عدد (48) متعافيا من مرض الإدمان لأداء مناسك العمرة خلال هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك لعام 1429هـ ويأتي ذلك ضمن البرامج الوقائية والتأهيلية للشباب المتعافين من مرض الإدمان حيث تحرص المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مثل هذه الفئة الغالية علينا جميعاً بتقديم كل ما من شأنه رفع مستوياتهم وتطوير قدراتهم وإمكاناتهم في جميع المجالات ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في مجتمعهم.

وأوضح مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية الأستاذ عبدالاله الشريف أن مثل هذه البرامج تنفذ طيلة السنوات الماضية وتسعى إلى تقديم كل ما هو أفضل خلال السنوات المقبلة بمشيئة الله.

وأكد بأن هذه البرامج الوقائية والتأهيلية جاءت بتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير أحمد بن عبدالعزيز وسمو مساعده للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف -حفظهم الله-.

ومتابعة اللواء عثمان بن ناصر المحرج وقدم الشريف شكره وتقديره لمعالي وزير النقل الدكتور جبارة الصريصري، والذي أصدر أوامر بتخصيص (3) حافلات لنقل المتعافين لأداء مناسك العمرة ومدير عام العلاقات العامة بوزارة النقل الأستاذ خالد الغامدي، لتعاونهما ومتابعتهما لتهيئة كافة السبل لنقل المتعافين إلى مكة.

كما تقدم بالشكر لكل من عمل على راحة هؤلاء المتعافين ليتمكنوا من أداء مناسكهم ومتابعة أوضاعهم حتى تحققت الأهداف المرجوة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد