Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
تكريم بنك الرياض لرعايته المهرجان الرمضاني لـ(بيوت الشباب)

الجزيرة - الرياض:

كرّم وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ منصور الخضيري بنك الرياض في احتفال المهرجان الرمضاني الأول الذي نظمه بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب خلال الفترة من 7-14 رمضان 1429هـ في مدينة الرياض.

وأشاد الخضيري بالجهود الكبيرة للبنك في مجال دعم الأنشطة الرياضية موضحاً في الكلمة التي ألقاها ضمن فقرات الحفل أن بنك الرياض من البنوك السباقة دائماً لدعم مثل هذه الأنشطة. كما قدم عبدالله المعيلي المشرف العام على بيوت الشباب شكره لبنك الرياض على مساهمته الفعّالة في نجاح المهرجان الرمضاني الأول بالجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب، حيث يعتبر البنك الوحيد المشارك في فعاليات المهرجان. من جهته أوضح محمد عبد العزيز الربيعة، المشرف على إدارة خدمة المجتمع، أن بنك الرياض حرص على رعاية المهرجان لأهميته، وتنوع الفعاليات التي تضمنها، حيث اشتمل على العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية، والأنشطة الرياضية، والمحاضرات التربوية الهادفة. وأضاف الربيعة أن رعاية البنك لهذا المهرجان تأتي في إطار حرصه والتزامه بالمسؤولية التي يستشعرها تجاه المجتمع عامة، وفئة الشباب على وجه الخصوص، إضافة إلى حرص البنك على تشجيع الأنشطة الرياضية والشبابية في جميع مناطق المملكة.

يُذكر أن مشاركة بنك الرياض في هذا المهرجان جاءت كراعٍ رسمي وحيد، وقد قام المشرف على إدارة خدمة المجتمع بالبنك بتوزيع عدد من الجوائز على الفائزين بالمسابقات الثقافية والرياضية في ختام أنشطة المهرجان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد