Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
المملكة تقدم 200 طن من التمور مساعدات لجيبوتي

الجزيرة - واس:

قدمت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مساعدات عينية لجمهورية جيبوتي تتمثل في (200) مائتي طن من التمور. وقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جيبوتي الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العيفان اليوم بتسليم التمور إلى حكومة جيبوتي ممثلة بمديرة الدائرة العربية بوزارة الشئون الخارجية والتعاون الدولي فيروز أحمد حسين، والسكرتير التنفيذي للمكتب الوطني لإغاثة اللاجئين والمتضررين حسن عمر برهان.

وقد أعربت مديرة الدائرة العربية بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والسكرتير التنفيذي للمكتب الوطني لإغاثة اللاجئين والمتضررين بجمهورية جيبوتي عن بالغ شكرها وامتنانها لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على المساعدات التي ما انفكت تقدمها المملكة العربية السعودية لجيبوتي ومساهمتها في التخفيف من آثار الجفاف والفقر التي تتعرض لها. مما يؤكد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.

واستعرض السفير عبدالعزيز العيفان المساعدات العينية التي قدمتها المملكة لجمهورية جيبوتي خلال هذا العام مؤكداً اهتمام المملكة بتقديم الدعم والمساعدة للأشقاء في جيبوتي لرفع المعاناة عن المتضررين من الجفاف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد