Al Jazirah NewsPaper Thursday  18/09/2008 G Issue 13139
الخميس 18 رمضان 1429   العدد  13139
محكمة ظلم تؤجل النظر في قضية (البلدية) إلى شوال

ظلم - ياسر الروقي:

قررت محكمة ظلم أمس تأجيل البت في قضية شتم البلدية إلى منتصف شهر شوال القادم وذلك نظراً لعدم حضور اثنين من الشهود في القضية ووجه القاضي خطابات إلى الشهود من أجل الحضور في الجلسة القادمة.

يشار إلى محكمة التمييز في مكة المكرمة قد أصدرت مؤخراً حكماً بنقض الحكم التعزيري الذي أصدره قاضي محكمة المويه قبل نحو 3 أشهر في القضية على المواطن المتهم بالتلفُّظ على موظفي البلدية بألفاظ غير لائقة، حيث كان القاضي قد حكم بتعزيره بدفع مبلغ 4 آلاف ريال تصرف لجمعية البر الخيرية بمحافظة الطائف.

محكمة التمييز طالبت بنقل ملف القضية لأقرب محكمة لمدينة المويه من أجل إصدار حكماً جديداً على المدعى عليه في القضية وبناء على ذلك تمت إحالة الملف لمحكمة ظلم.

وكانت القضية تتمحور حول تقدم موظفي ثلاثة من موظفي بلدية المويه قبل عدة أشهر بشكوى للشرطة ضد المواطن.. مشيرين إلى أنّ المواطن المدعى عليه وخلال عمليات تفتيش محله التجاري قام بسبّ البلدية والأجهزة الحكومية بألفاظ غير لائقة.

وبعد ذلك أحالت الشرطة القضية للمحكمة مستندة على شهادة موظفي البلدية قبل أن يصدر قاضي المويه حكمه البديل بتعزير المدعى عليه ودفعه مبلغ 4 آلاف ريال للجمعية الخيرية بالطائف مع أخذ التعهد عليه بعدم تكرار ذلك. يذكر أن (الجزيرة) تابعت القضية في حينها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد